سامي الجابر - جيسوس - فهد بن نافل - عمر خربين

سعودي 360 –  فتح سامي الجابر نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق، قلبه للجماهير الهلالية وجاوب عن بعض أسئلتهم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء اليوم السبت.

وجاوب الجابر عن سؤال أحد المغردين حول وجود خلافات بينه وبين أعضاء الشرف في النادي حيثُ قال: “غير صحيح أبداً، أعضاء الشرف لهم الفضل لما وصل له الهلال ولما وصلت له شخصياً والهلال يغبط على رجاله الذين صنعوا منه زعيم لقارة آسيا”.

وعن جيسوس، قال الجابر: “أنه أصبح صديق شخصي لي، وقت نهائي بطولة كأس زايد بين الهلال والنجم الساحلي ألتقيت به صدفة لأنه كان مدعو للمباراة، هذا كل ما حدث”.

وتحدث عن رحيل عمر خربين قائلاً: “جيسوس كان يريده رغم تألق ريفاس، لكن عمر بسبب كأس آسيا مع المنتخب أراد الرحيل للمشاركة أساسيًا، وهذا من حق اللاعب”.

وعن رئيس الهلال الحالي، قال الجابر: “فهد بن نافل يقدم عمل مميز مع النادي، هو وإدارته قدموا عمل رائع بحق، أتمنى أن يتوج بإذن الله بالنجاح”.

وتلقى الجابر سؤالاً حول أفضل لاعب سعودي، فكانت إجابته: “الأسماء كثيرة ومنها سلمان الفرج الذي يسجل له ثبات عطاءه وانضباطيته رغم الضغوط الجماهيرية عليه إلا أنه مستمر بالتألق، أتذكر أنه اللاعب الذي استطعت تعويض غياب تياقو نيفيز عندما أُصيب من خلاله عندما كنت مدرب للفريق”.

كما تطرق الجابر للحديث عن المنتخب السعودي في رده على أحد المغردين قائلاً: “المنتخب يعيش حالياً مرحلة بناء تحتاج للثقة والصبر من الجماهير، أشيد بتواجد الأخ العزيز ياسر المسحل وكذلك المدرب المميز هيرفي ريناد”.

شاهد أيضاً: رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة