الحراس الأكثر استقبالاً للأهداف بأول جولتين من الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
عزالدين دوخة من مباراة الهلال

سعودي 360 – خاضت الأندية السعودية جولتين من الموسم الجديد لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حتى الآن، وتوقفت المنافسة حالياً بسبب فترة التوقف الدولي “فيفا داي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ومن المقرر أن تستأنف منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري، بإقامة ثلاث مباريات.

وبعد مرور جولتين، يتربع الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، متساوياً مع النصر صاحب المركز الثاني، وفي المركز الثالث يحل العدالة برصيد 4 نقاط وبالتساوي مع الأهلي المتواجد في المركزالرابع.

ويتصدر عزالدين دوخة، حارس مرمى الرائد، قائمة الحراس الأكثر استقبالاً للأهداف خلال أول جولتين، بواقع 8 أهداف، يليه مواطنه شمس الدين رحماني، حامي عرين ضمك الصاعد حديثاً لدوري المحترفين، برصيد 6 أهداف.

ويأتي المغربي عبدالعالي المحمدي، حارس مرمى فريق أبها، أيضاً الصاعد حديثاً للدوري السعودي للمحترفين، في المرتبة الثالثة بقائمة الأكثر استقبالاً للأهداف، بعد أن تلقت شباكه 5 أهداف.

ED2yrtJWkAEcdwj

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

المحور الإيفواري سيكو سانوجو

سعودي 360 – كشفت الصحف السويسرية اليوم السبت، عن أزمة جديدة ما بين نادي اتحاد جدة ورئيسه أنمار الحائلي والطرف الثاني في تلك الأزمة هو المحور الإيفواري سيكو سانوجو لاعب الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقالت صحيفة “nau.ch” السويسرية أن الإيفواري عاد اليوم السبت إلى أوروبا مجدداً بعد أن تم إنهاء التعاقد بينه وبين نادي الاتحاد السعودي الذي انتقل إليه في فترة انتقالات شتاء عام 2019.

وأوضحت الصحيفة السويسرية أن سانوجو حالياً غير مرتبط اسمه بالذهاب لأي نادٍ ولكن قد تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات جديدة خاصةً أنه كان أحد أبرز لاعبي يونج بويز في موسم 2017/18.

ee

وأشارت الصحيفة إلى أن جيانلوكا دي دومينيكو وكيل أعمال سانوجو أكد على التوجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل تقديم شكوى ضد نادي الاتحاد بعد فسخ التعاقد معه بدون إنذار.

وانتقل سانوجو إلى نادي الاتحاد في شتاء 2019 قادماً من يونج بويز السويسري ولعب خلال الموسم الماضي مع العميد 15 مباراة في بطولتي الدوري السعودي وكأس الملك وسجل هدفاً وصنع آخر.

شاهد أيضاً: رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

الدوري السعودي

سعودي 360– اشتعل الصراع مبكرا جداً بين عمالقة الدوري السعودي لكرة القدم، في ظل الصفقات القوية التي ابرمتها إدارات الأندية خلال فترة الإنتقالات الصيفية التى انتهت يوم 31 اغسطس الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ووسط هذا الصراع، استطاع أكثر من لاعب، خطف الأنظار، بعد المستوى المتميز الذي ظهروا عليه مع أنديتهم في الإسبوعين الأول والثاني من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

“سبورت 360” يعرض 4 لاعبين لفتوا الأنظار اليهم في الأسابيع بعد جولتين فقط من الدوري السعودي

عمر خريبين – الهلال

يأتي السوري عمر خريبين، على رأس هؤلاء اللاعبين، حيث قدم اللاعب أداء متميزا وكان أحد نجوم الحوت الأزرق في المباريات الماضية، وتمكن من تسجيل 3 أهداف يتصدر بها قائمة هدافي المسابقة.

وعلي الرغم من إلتحاق اللاعب بمعسكر الزعيم، متأخرا، إلا انه استطاع أن يكسب ثقة المدرب،  الروماني، رزفان لوشيسكو، وشكل ثنائيا رهيبا مع الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

نعيم السليتي – الاتفاق

تألق التونسي نعيم السليتي، مع فريق الاتفاق في أول جولتين من المسابقة، واستطاع أن يحرز هدفين من تسديدتين فقط نفذهما علي مرمى المنافسين.

وكانت إدارة نادي الاتفاق ، أعلنت التعاقد مع التونسي الدولي نعيم السليتي، لاعب ديجون الفرنسي، بعقد يمتد لـ3 سنوات مقبلة، مع خيار التجديد لموسم رابع، و تبلغ قيمة الصفقة 5 ملايين يورو.

أليو سيسيه – العدالة

تألق اليو سيسيه ، مع نادى العدالة الصاعد حديثا للدورى السعودى ، حيث شارك فى أول جولتين مع فريقه وسدد 4 تسديدات على مرمى المنافسين، أحرز منهام هدفين.

وكان نادي البنزرتي التونسي ، أعلن فى شهر يوليو الماضى، رحيل لاعب الوسط السنغالي آليو سيسيه لفريق العدالة الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي للمحترفين.

رومارينهو – الاتحاد

بات البرازيلي رومارينهو، أهم لاعب ياتحاد جدة، هذا الموسمن نظرا للمستوى الذي يقدمه مع النمور، علي المستوى المحلي أو القاري.

ويحتل رومارينهو مركز الوصافة بقائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، برصيد هدفين، كما تواجد بقائمة الأكثر تأثيرا في دور الـ 16 من المسابقة القارية، دوري أبطال اسيا.

الأكثر مشاهدة