عبدالرحمن العبيد لاعب النصر السعودي

سعودي 360  كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن اقتراب عبدالرحمن العبيد، مدافع فريق النصر، من العودة لدعم صفوف “العالمي”، موضحةً شرط يفصله عن المشاركة بالفترة المقبلة.

وتعرض العبيد للإصابة أثناء مشاركته في التدريبات الاعتيادية لفريق النصر، وأثبتت الفحوصات التي خضع لها العبيد، معاناته من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة.

وغاب مدافع النصر على إثر إصابته عن المشاركة ضد السد في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وضد الفتح في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، اليوم، فإن عودة العبيد للانضمام إلى التدريبات الجماعية لفريق النصر رفقة زملائه، مرهونة بشرط واحد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عودة العبيد مرهونة بنتائج الفحوص الطبية التي سيخضع لها اليوم السبت، على موضع إصابته في العضلة الضامة، وهي التي ستحسم موقفه.

في السياق ذاته، يخوض فريق النصر مواجهة أمام الشباب، يوم الجمعة 13 سبتمبر، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حمدالله

سعودي 360– يستعد الدولي المغربي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، لتدعيم صفوف العالمي، أمام الشباب، في المباراة المرتقبة، يوم الجمعة المقبل.

ويلتقي نادي النصر، بقيادة مدربه البرتغالي، روي فيتوريا، مع نظيره النموذجي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت صحيفة” الرياضية” السعودية، إن حمدالله تلقي ضوءًا أخضر من أطباء النادي لمغادرة العيادة تزامناً مع استئناف فارس نجد، لتدريباته الجماعية.

ويخضع الأسد المغربي، لبرنامج علاجي داخل عيادة نصر نتوس، منذ تعرضه لإصابة في مباراة ضمك، التي جرت في 22 أغسطس الماضي، ضمن الجولة الأولى للدوري السعودي للمحترفين.

الأكثر مشاهدة

بيتروس

سعودي 360– يعقد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، اجتماعاً هاماً خلال الساعات القليلة المقبلة، لبحث مستقبل النجم البرازيلي بيتروس.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، إن إدارة النادي العاصمي، تسعي بكل قوتها للإبقاء علي البرازيلي بيتروس، في أصفر مدينة الرياض، في ظل انتهاء عقده، الصيف المقبل.

ومن المنتظر، أن يضم الاجتماع، صفوان السويكت، والمدير الفني البرتغالي، روي فيتوريا، عبدالرحمن الحلافي، المشرف العام على فريق الكرة.

يذكر أن البرازيلي بيتروس ، البالغ 30 عاماً، انضم إلى نصر نتوس، في صيف عام 2018، قادمًا من صفوف ساو باولو البرازيلي، وخاض 32 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف، وصنع 4 آخرين.

الأكثر مشاهدة