فريق الاتحاد السعودي وصورة من الحساب الرسمي للنادي عبر تويتر

سعودي 360 – استعاد فريق اتحاد جدة، بقيادة المدير الفني التشيلي لويس سييرا، خدمات أحد أوراقه الرابحة، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل مواجهاته الهامة المقبلة.

وبعد انتهاء فترة التوقف الدولي، يحل الاتحاد ضيفاً على ضمك، مساء الجمعة 13 من سبتمبر الجاري، على ملعب “المحالة”، في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبعد مواجهة ضمك، يضرب فريق الاتحاد موعداً مع الهلال، مساء الثلاثاء 17 من الشهر ذاته، على ملعب “محيط الرعب” في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد، مساء الجمعة، مشاركة المحترف البرازيلي رومارينيو، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، في البطولة الآسيوية، وأصبح جاهزاً للظهور في المباريات المقبلة.

وتعرض رومارينيو للإصابة أثناء مشاركته مع الاتحاد أمام الهلال، في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري الأبطال، وغاب على إثرها عن مباراة العهد اللبناني، في إياب دور الـ32 من البطولة العربية، والتي تأهل من خلالها لدور الستة عشر.

في السياق ذاته، ترددت أنباء عن استعداد إدارة الاتحاد لفتح ملف تجديد تعاقد رومارينيو، بالأيام المقبلة، من أجل ضمان استمراره بقميص “العميد” بعد تألقه الملحوظ.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

على رأسهم كويلار.. جاهزية ثلاثي الهلال للمشاركة أمام الفيحاء

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جوستافو كويلار صورة من الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، موقف الثلاثي الكولومبي جوستافو كويلار، ومحمد البريك، وصالح الشهري، لاعبو فريق الهلال، من المشاركة في مباراة الفيحاء المقبلة.

ويلتقي فريق الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، مع ضيفه الفيحاء، في تمام الساعة 6:40 من مساء السبت 14 من سبتمبر الجاري بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مواجهة الهلال مع الفيحاء، على ملعب “محيط الرعب”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فقد تأكدت مشاركة كويلار المنضم حديثاً، والثنائي المتعافي البريك والشهري، بعد ظهورهم في التدريبات الجماعية أمس.

وكان البريك قد تعرض لإصابة بتمزق في الرباط الجانبي للركبة، مطلع شهر أغسطس، خلال التدريبات قبل مواجهة الأهلي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، إثر تدخل من زميله محمد جحفلي، وأكدت التقارير حاجته للعلاج لمدة تتراوح من 4:6 أسابيع.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن البريك والشهري قد انتهيا من برنامجهما التأهيلي المعد لهما مسبقاً، وظهرت جاهزيتهما لدعم صفوف “الزعيم” أمام الفيحاء.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

ميركاتو سعودي

سعودي 360 – أسدل الستار عن سوق الانتقالات الصيفية، بالدوري السعودي، والذي شهد حراكاً كبيراً من جانب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبخاصة أندية المقدمة.

وحرص أندية القمة، علي إبرام عدد من الصفقات، ذات العيار الثقيل، من أجل المنافسة بقوة، علي كافة المسابقات التي تخوض غمارها هذا الموسم.

ولم تبخل إدارات الأندية، في إبرام الصفقات، حيث فتحت خزائنها لجلب أبرز العناصر، من أجل رفع الحرج عنها أمام جماهيرها.

“سبورت 360” يستعرض في هذا التقرير، أغلي 10 صفقات في ميركاتو الدوري السعودي، والتي تم الإعلان عن قيمتها بشكل رسمي

1-البيروفي أندريه كاريو – من بنفيكا إلي الهلال- مقابل  9.2 مليون يورو.

2- الكولمبي جوستافو كويلار – من فلامنجو البرازيلي إلي الهلال -مقابل 8.5 مليون يورو.

3-البرازيلي لوكاس ليما- من نانت الفرنسي إلي أهلي جدة – مقابل 6.5 مليون يورو.

4-عبدالفتاح ادم – من التعاون إلي النصر- مقالب 5.2 مليون يورو.

5-الصربي دانييل أليكسيتش – من مالاتيا سبور التركي 3.8 مليون يورو.

6-هارون كمارا – من القادسية إلي الاتحاد – مقابل 3.5 مليون يورو.

7- العبود – من الاتفاق إلي الاتحاد – مقابل 2.5 مليون يورو.

8- الفرنسي يوسف نياكاتى – من خيلويزي البلجيكي إلي الوحدة مقابل  2 مليون يورو.

9- البوسني إلفيس ساريتش –من سوون سامسونغ الكوري الجنوبي إلي الأهلي- مقابل 1.5 مليون يورو

10-الجزائري يوسف البلايلي – من الترجي إلي أهلي جدة مقابل 1.5 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة