نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يستعد فريق الهلال السعودي لخوض المواجهة المقبلة التي ستلعب عقب نهاية فترة التوقف الدولي ضد الفيحاء مساء يوم السبت المقبل 14 سبتمبر والتي تأتي ضمن منافسات مباريات الجولة المقبلة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

فيما ظهر فريق الهلال بشكل هجومي قوي خلال أول جولتين من بطولة الدوري السعودي هذا الموسم بعد أن سجل 9 أهداف حيثُ فاز في المباراة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدفين على أبها ثم استطاع أن يمطر شباك الرائد بخماسية نظيفة.

وتعد مباراة الفيحاء المقبل من المباريات الهامة للزعيم لأن بعدها سيحول رازفان لوشيسكو اهتمامه نحو مباراته التالية أمام الاتحاد في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا والتي تقرر أن تنطلق يوم الثلاثاء 17 سبتمبر على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”.

وكانت مباراة الذهاب بين فريقي الهلال والاتحاد قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب الجوهرة المشعة معقل النمور، ليتعقد الموقف ويتأجل حسم نتيجة الكلاسيكو بينهما إلى مباراة محيط الرعب المنتظرة.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع “سبورت 360” ملخص أخبار نادي الهلال السعودي وكواليس ما يدور داخل القلعة الهلالية مع الموسم الرياضي الجديد:

المنتخب السعودي يُعلن حجم إصابة هتان باهبري

أعلن المنتخب السعودي، بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، حجم إصابة هتان باهبري، نجم فريق الهلال، والتي تعرض لها أثناء تواجده في المعسكر المقام حالياً بالدمام.

التفاصيل

على رأسهم كويلار.. جاهزية ثلاثي الهلال للمشاركة أمام الفيحاء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، موقف الثلاثي الكولومبي جوستافو كويلار، ومحمد البريك، وصالح الشهري، لاعبو فريق الهلال، من المشاركة في مباراة الفيحاء المقبلة.

التفاصيل

كيف يستعد الهلال للدفاع عن نفسه في شكوى جابرييل؟

كشفت تقارير صحفية، عن خطة إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لدعم موقفها في أزمتها مع نادي كورينثيانز البرازيلي الأخيرة، بسبب اللاعب جابرييل فرانكو.

التفاصيل

نقد لاذع لسالم الدوسري بعد احتفاله المثير للجدل أمام مالي

أثار احتفال سالم الدوسري لاعب نادي الهلال  والمنتخب السعودي، بهدفه في المباراة الودية التي جمعت بين الأخضر ومالي، مساء الخميس، جدلاً كبيراً في الشارع الرياضي السعودي.

التفاصيل

موعد إجراء قرعة دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة، عن موعد إجراء قرعة دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وجاء ذلك خلال اجتماع اتحاد القدم الدوري الثاني في الجمعية السعودية للذوق العام بالدمام.

التفاصيل

تعرف على الصفقة الأكثر جدلاً خلال ميركاتو الدوري السعودي

انتهت فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019 في الدوري السعودي للمحترفين وهي تلك الفترة التي حاولت فيها الأندية الاستفادة من حركة التنقلات من أجل سد الثغرات في بعض المراكز التي احتاجت للتدعيم مع الميركاتو والموسم الجديد.

التفاصيل

بوادر أزمة طاحنة بين الأهلي السعودي والهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أزمة جديدة تقترب من الظهور بين إداراتي ناديي الهلال والأهلي بشأن التفاوض مع حارس مرمى الراقي دون علم إدارة ناديه.

التفاصيل

مستشار قانوني يوضح موقف الهلال من شكوى جابرييل فرانكو

دخل نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل صراع جديد مع جابرييل فرانكو لاعب وسط كورينثيانز البرازيلي الذي يطالب بالحصول على مبلغ مالي بعد عدم إتمام عملية نقله إلى الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية في يوم 31 أغسطس الماضي.

التفاصيل

جماهير الهلال والنصر يشعلان صراع الهداف الأسيوي

اشتعل الصراع بين الثنائي الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال، والبرازيلي جوليانو دي باولا لاعب النصر، حول الفائز بلقب هداف النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال اسيا، خلال الاستفتاء الجماهيري، الذي نشره الاتحاد الأسيوي عبر موقعه الرسمي.

التفاصيل

أكثر 5 فرق حصداً للنقاط في الدوري السعودي خلال سبتمبر

حصلت الأندية السعودية الكبرى على فترة إجازة تحت عنوان “استراحة محارب” وذلك نظراً لفترة التوقف الدولي حيثُ يشارك المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

التفاصيل

رسمياً.. جوليانو يقهر جوميز في تحدي الحذاء الذهبي الآسيوي

أعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا، رسمياً اليوم الخميس، عن النتيجة النهائية للتصويت على الاستفتاء الذي أطلقه لاختيار اللاعب المتوقع تتويجه بلقب هداف النسخة الحالية 2019.

التفاصيل

سبب استبعاد العابد وعطيف من قائمة المنتخب السعودي

استبعد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بعض اللاعبين من قائمة الأخضر التي ستخوض مواجهة اليمن في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

التفاصيل

شاهد أيضاً: رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

موعد مشاركة الشهري مع النصر بعد تعافيه من الإصابة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
يحيى الشهري وصورة من الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، موعد الظهور الأول للاعب يحيى الشهري، متوسط ميدان النصر، في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان الشهري تعرض لإصابة في الكتف، وخضع لعملية جراحية، خلال شهر مايو الماضي، وذلك بعد تحامله على إصابته منذ منتصف الموسم المنصرم 2018-2019.

وانتهى الشهري من برنامجه التأهيلي، الذي تجاوز الشهرين في مدينة دبي الإماراتية، وأعلن الجهاز الطبي للفريق النصراوي حصوله على الضوء الأخضر، خلال شهر أغسطس، وعاد للمشاركة مع “العالمي” في التدريبات الجماعية للمرة الأولى، يوم الإثنين الماضي.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الشهري قد زار مركز “فيفا” في دبي، أول أمس، من أجل الوقوف على برنامجه التأهيلي، ومعرفة موعد عودته، وحصل من طبيبه على الموافقة بالعودة للمباريات.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الشهري سيكون ظهوره الأول مع النصر في الموسم الجاري، من خلال مباراة السد القطري القادمة، في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ويحل النصر ضيفاً على السد، مساء يوم الإثنين 17 من سبتمبر الجاري، على ملعب “جاسم بن حمد”، في إياب ربع نهائي البطولة الآسيوية، وانتهى لقاء الذهاب بفوز “العالمي” بثنائية مقابل هدف.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

صفقات نادي النصر السعودي المبرمة خلال صيف 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
عبدالفتاح آدم وصورة من الحساب الرسمي لنادي النصر على تويتر

سعودي 360  أغلقت نافذة سوق الانتقالات الصيفية، رسمياً مساء يوم السبت الماضي، الموافق 31 من شهر أغسطس، لتنتهي معها فترة تدعيمات الأندية السعودية لصفوفها، من أجل المنافسة بقوة في الموسم الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونجحت إدارات الأندية السعودية، في سد الثغرات واحتياجاتها من اللاعبين، حيث أبرمت العديد من الصفقات ذات العيار الثقيل، على المستويين الأجنبي والمحلي، والتي تشير إلى أن الصراع في البطولة المحلية سيكون على مستوى عالٍ.

ويعتبر نادي النصر، من بين الأندية الأقل انفاقاً في “ميركاتو” الصيف، حيثم لم تقم إدارته بإبرام الكثير من الصفقات، واكتفت بالتعاقد مع 3 لاعبين، وذلك نظراً لقوة اللاعبين المتواجدين منذ الموسم الماضي، ووجود حالة من الانسجام بينهم.

ويضم فريق النصر بين عناصره لاعبين مميزين في جميع المراكز، خاصةً أجانب “العالمي”، ولعل أبرزهم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، ومواطنه نورالدين أمرابط، بالإضافة للثنائي البرازيلي جوليانو وبيتروس ماتيوس وغيرهم.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. صفقات نادي النصر المبرمة في “ميركاتو” الصيف واللاعبين الراحلين عن “العالمي”:

الصفقات الجديدة

1- صالح العباس: مهاجم قادم من نجران لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر، وتم إعارته إلى أبها

2- عبدالفتاح آدم: مهاجم قادم من التعاون لمدة 5 سنوات

3- مختار علي: لاعب وسط قادم من فيتسيه الهولندي لمدة 3 سنوات

الراحلون عن النصر

1- برونو أوفيني

2- محمد السهلاوي

3- إبراهيم غالب

4- خالد الغامدي

5- سالم علي

6- كريستيان راموس

7- محمد فوزير

8- حمد العقيلي

9- عبدالله العويشير “إعارة”

10- عبدالرحمن الشمري

11- عبدالرحمن الظفيري

12- جونيور كاباناجا

13- راكان الشملان “إعارة”

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

الأكثر مشاهدة