محمد آل فتيل مدافع النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشف محمد آل فتيل مدافع نادي أهلي جدة، طبيعة الإصابة التي تعرض لها مؤخراً خلال تواجده في معسكر المنتخب السعودي الاستعدادي لمواجهة اليمن يوم العاشر من سبتمبر في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال آل فتيل مدافع النادي الأهلي، في تصريحاته عبر برنامج دوري مع وليد: “إصابتي عبارة عن تمدد العضلة الضامة للرجل اليمنى وتحتاج من 10 إلى 15 يوم راحة وتخطيت نصف المرحلة على ما أعتقد”.

وتابع: “من قبل المباراة بحوالي يومين أو ثلاثة أيام أصيبت من خلال التدريبات وعندما تم استدعائي أخبرت الطبيب بإصابتي، كما أن احتمالية مشاركتي أمام ا لوحدة عالية كما أخبرني الأخصائيين”.

وأكمل: “في نفس الوقت يمكن أن تتفاقم الإصابة فالأفضل أن أخذ فترة راحة، أما أول مباراتين في الدوري أعتقد أننا لم نطبق تعليمات المدرب أمام العدالة والمدرب على دراية تامة بالأمور السلبية”.

وكان النادي الأهلي قد استهل مشواره بمسابقة الدوري السعودي بتعادل مثير أمام العدالة بنتيجة هدف لمثله بينما حقق الراقي الفوز في المباراة الثانية بصعوبة على الاتفاق بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وينتظر أن يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الوحدة يوم السبت المقبل 14 سبتمبر على ملعبه في جدة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري المحترفين السعودي.

شاهد أيضاً: رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة