getty images

سعودي 360 – يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، استعداداته للمواجهة المقبلة المرتقبة ضد الشباب في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والمقرر إقامتها يوم الجمعة 13 سبتمبر.

وتلقى يحيى الشهري الضوء الأخضر من أجل العودة والمشاركة مجدداً في تدريبات الفريق الجماعية وذلك بعد زيارته إلى مركز “فيفا” للوقوف على تطورات برنامجه التأهيلي وموعد عودته.

ويتوقع أن يشارك الشهري مع العالمي ضد السد وهي المباراة التي ستقام يوم الإثتين الموافق 16 سبتمبر في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان نادي النصر قد فاز في أول جولتين من بطولة الدوري السعودي حيثُ استطاع أن يتخطى ضمك بهدفين نظيفين ثم بعد ذلك تمكن من عبور الفتح بالفوز عليه بهدف دون مقابل.

ويستضيف ملعب الملك فهد الدولي مباراة النصر والشباب المقبلة والتي ستقام يوم الجمعة 13 سبتمبر ويأمل العالمي في أن يحقق الفوز على الليوث لحصد النقاط الثلاث ومواصلة ملاحقة الهلال على الصدارة.

أما آسيوياً؛ استطاع العالمي أن يحقق الفوز على السد بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب بين الفريق في ليلة تألق البرازيلي جوليانو ليضع قدماً في دور نصف نهائي البطولة.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة