سعودي360– وصل نصر عزام محامي اللاعب عبدالله آل سالم إلى المملكة للاجتماع مع محامي نادي النصر اليوم قبل جلسة الاستماع السبت المقبل، بعد رفعه قضية على نادي النصر لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان النصر قد تعاقد مع السالم على سبيل الإعارة في شتاء 2019 لمدة 6 أشهر من الفيحاء ومن ثم قام بشراء عقده هذا الصيف.

واستقرت الادارة النصراوية على التخلص من عبدالله السالم واعتبار اتفاقية شراء عقده من الفيحاء غير ملزمة ويأتي ذلك في إطار عدم اعتماد المدرب عليه في ظل وجود عبدالرزاق حمدالله وعبدالفتاح آدم.

وقال عبدالله أبانمي رئيس نادي الفيحاء عن أزمة عبدالله السالم مهاجم الفريق المنضم إلى النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عبر تصريحات تلفزيونية : “النصر لم يرد علينا في قضية عبدالله آل سالم وخلال يومين سنتوجه إلى محامي لاتخاذ إجراءات قانونية”.

وبدأ آل سالم مع الاتفاق الذي لعب له موسمين في الدوري السعودي للمحترفين بين عامي 2012-2014، قبل أن ينتقل إلى الخليج مسجلاً له 14 هدفاً في 3 مواسم، وانتقل مطلع الموسم الماضي إلى الفيحاء بعقد يمتد حتى 2021.

وتعادل الفيحاء مع الفيصلي سلبياً في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليعود ويخطف فوزا قاتلا من الحزم بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية.

شاهد أيضا.. تصريحات خاصة لسبورت360مع رئيس الاتحاد السعودي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تاريخياً.. ماذا يفعل المنتخب السعودي عندما يواجه مالي؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

سعودي 360 – يحل منتخب مالي ضيفاً ثقيلاً على نظيره السعودية في المباراة الودية التي ستجمع المنتخبين مساء اليوم الخميس في إطار استعدادات الأخضر بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد لخوض مواجهة اليمن المقبلة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مباراة السعودية ضد مالي مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:00 بتوقيت دولة الإمارات والـ7:00 بتوقيت مدينة القاهرة.

وينتظر أن يلعب المنتخب السعودي مباراة قوية نظراً لأنها ستكون أفضل “بروفة” للأخضر قبل مواجهة اليمن ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم كلاً من؛ فلسطين وأوزبكستان وسنغافورة.

تاريخ مواجهات السعودية ومالي:

وكان المنتخب السعودي قد سبق وأن واجه نظيره المالي في مواجهتين فالأولى كانت عام 1996 وانتهت بخسارة الأخضر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحقق المنتخب السعودي فوزاً عريضاً في المباراة الثانية بالرياض عام 1997 بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، وكان سامي الجابر هو هداف المواجهتين بتسجيله لهدفي خلالهما.

وكان هيرفي رينارد قد أعلن عن قائمته لمعسكر الدمام ولكنه استبعد محمد آل فتيل مدافع أهلي جدة بعد تقرير الجهاز الطبي حول حالة اللاعب الذي تعرض لآلام في العضلة الضامة.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

الأكثر مشاهدة

نواف العابد

سعودي 360 – استبعد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بعض اللاعبين من قائمة الأخضر التي ستخوض مواجهة اليمن في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

وأوضح حسين الصادق مدير الكرة في المنتخب السعودي أن بعض اللاعبين تم استبعادهم بسبب الإصابة أو لعدم الجاهزية خلال الفترة الماضية.

وقال الصادق، في تصريحاته عبر قناة العربية: “بداية المعسكر مشجعة، فالجميع امتثل للوقت ويشعرون بالمسؤولية للوصول إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي”.

وأكد “الصادق” في تصريحاته أنه تم استبعاد بعض اللاعبين لعدم الجاهزية والإصابة مثل عبدالرحمن العبيد وعبدالفتاح آدم ومحمد البريك وعبدالله عطيف بينما اُستبعد نواف العابد نظراً لعدم مشاركته مع ناديه الهلال.

ويخوض منتخب السعودية مواجهة ودية قوية ضد مالي مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد وتأتي تلك المواجهة استعداداً لخوض تصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

ويستضيف ستاد البحرين الوطني مواجهة منتخبي السعودية واليمن يوم العاشر من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

الأكثر مشاهدة