getty images

سعودي 360 – يحل منتخب مالي ضيفاً ثقيلاً على نظيره السعودية في المباراة الودية التي ستجمع المنتخبين مساء اليوم الخميس في إطار استعدادات الأخضر بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد لخوض مواجهة اليمن المقبلة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مباراة السعودية ضد مالي مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:00 بتوقيت دولة الإمارات والـ7:00 بتوقيت مدينة القاهرة.

وينتظر أن يلعب المنتخب السعودي مباراة قوية نظراً لأنها ستكون أفضل “بروفة” للأخضر قبل مواجهة اليمن ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم كلاً من؛ فلسطين وأوزبكستان وسنغافورة.

تاريخ مواجهات السعودية ومالي:

وكان المنتخب السعودي قد سبق وأن واجه نظيره المالي في مواجهتين فالأولى كانت عام 1996 وانتهت بخسارة الأخضر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحقق المنتخب السعودي فوزاً عريضاً في المباراة الثانية بالرياض عام 1997 بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، وكان سامي الجابر هو هداف المواجهتين بتسجيله لهدفي خلالهما.

وكان هيرفي رينارد قد أعلن عن قائمته لمعسكر الدمام ولكنه استبعد محمد آل فتيل مدافع أهلي جدة بعد تقرير الجهاز الطبي حول حالة اللاعب الذي تعرض لآلام في العضلة الضامة.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة