الهلال

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تفاصيل جديدة في تعاقد الهلال مع الكولومبي جوستافو كويلار، والتي أغلقت قبل ساعات من إنتهاء الميركاتو الصيفي.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، إن قيمة انتقال الكولومبي جوستافو كويلار، من فلامنجو البرازيلي، إلي النادي العاصمي كلَّفت الزعيم 7.4 مليون يورو، كما سيحصل على نحو أربعة ملايين يورو، تتضمَّن الرواتب.

وكان الحوت الأزرق، أعلنت التعاقد مع اللاعب البالغ 27 عاماً بشكل رسمي، في عقد لمدة 4 سنوات قادمة حتى 2023.

وانضم اللاعب اللاتيني لفلامنجو البرازيلي، في الميركاتو الشتوي لعام 2016 ، قادماً من ديبورتيفو كالي الكولومبي، بعقد ممتد حتى صيف 2022 ، علماً إن اللاعب كان أحد كتيبة المنتخب الكولومبي في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة التي أقيمت في البرازيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أول من كان ..الهريفي صاحب أول أهداف الأخضر في كأس العالم للقارات

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الهريفي

سعودي 360 –يحفل تاريخ كرة القدم السعودية، بتواريخ وأحداث هامة، ولاسيما تاريخ نشأة اللعبة وتنظيم أول مباريات رسمية لها بشكلها الحديث، إضافة إلى تأسيس الأندية وممارستها للعبة صاحبة الشعبية الأكبر فى العالم.

سبورت 360″ يستعرض فى تقرير ثابت إسبوعيًا، بعنوان ” أول من كان”، يشمل الكثير من الحقائق التاريخية حول اللاعبين أو الأندية.

فى تقرير هذا الإسبوع، نسلط الضوء، على أسطورة كرة القدم السعودية، فهد الهريفي، صاحب أول هدف للمنتخب السعودي في تاريخه في بطولة كأس العالم للقارات:

نبذة مختصرة

هي بطولة لكرة القدم أقيمت في المملكة العربية السعودية خلال الفترة ما بين 15 إلى 20 أكتوبر في عام 1992 وقد حقق لقبها منتخب الأرجنتين. وقد حملت اسم الملك فهد بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية حينها، وتعتبر هذه البطولة هي البطولة الأولى في ما عُرف لاحقاً (بدءاً من عام 1997) باسم كأس الفيفا للقارات.

الفرق المشاركة

شارك فى هذه البطولة، 4 منتخبات هى السعودية وأمريكا والأرجنتين وساحل العاج، وقد تقابل الأخضر مع الولايات المتحدة في مباراة حسمها أصحاب الأرض بنتيجة 3-0 حملت توقيع فهد الهريفي، فى الدقيقة 48 ويوسف الثنيان فى الدقيقة 74 و خالد المولد فى الدقيقة 84.

النهائي

تقابل الأخضر مع الأرجنتين التى صعدت على حساب ساحل العاج، وقد فاز منتخب التانجو بالبطولة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فهد الهريفي

لاعب كرة قدم سعودي من مواليد 10 سبتمبر 1965 ، مركزه لاعب وسط ، ولعب لـنادي النصر السعودي والمنتخب السعودي، وقد سجل أول هدف رسمي فى مسيرته أمام فريق الاتفاق السعودي في مدينة الدمام، حيث سجل أحد أهداف العالمي الأربعة في مباراة انتهت نتيجتها 4-1 بتاريخ 12/2/1404.

ختام المشوار

ختم مشواره الكروي الحافل بالمشاركة مع فريقه النصر في مشاركته كأس العالم للأندية الأولى، وسجل أول هدف سعودي عربي آسيوي في مرمى ريال مدريد ، في الحارس الشهير كاسياس من ضربة جزاء تعتبر الأولى في تاريخ البطولة ، بعد ذلك أعلن اعتزال اللعب نهائيا عام 2000م سجل لفريق النصر (74) هدف

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ال سويلم

سعودي 360– أصدرت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، بيانًا رسمياً، للدفاع عن سعود آل سويلم، الرئيس السابق للعالمي، والذي تعرض لهجوم عنيف خلال الأيام الماضية.

وتعرض الرئيس السابق للنادي العاصمي، لاتهامات بالتسبب في عجز مالي لنصر نتوس، والتعمد في عدم تسليم النادي، لإدارة السويكت.

كما اتهم آل سويلم، بإخفاء بعض التقاريرو الملفات ، و اعتبره البعض أنه ليس لديه دور في لقب الدوري الإستثنائي، الذي توج به فارس جد ، في الموسم الماضي.

وأكد السويكت في بيانه قائلاً :” نفخر بالعمل العظيم الذي قام به آل سويلم وإدارته، والذي كان له الأثر الكبير في تحقيق الإنجاز الكبير الاستثنائي، وهو لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وتابع :” يدعو مجلس السويكت، إلى ضرورة الابتعاد عن كل ما يسبب الانقسام والخلاف، الذي لا يمثل الوحدة المعروفة عن النادي، مؤكدًا ترحيبه بالجميع لمواصلة المسيرة نحو القمة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة