حصاد المحترفين.. ثنائية جوميز وخربين تسرق الأضواء في الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
عمر خربين وبافيتمبي جوميز

سعودي 360 – شهدت منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تألق واضح من اللاعبين المحترفين خلال المباريات حيثُ ساهموا في فوز فرقهم وحصد النقاط الثلاثة.

ويتواجد ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي عدد كبير من المحترفين الأجانب ولعل أبرزهم هؤلاء الذين يلعبون في الأندية الكبرى مثل بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال وعبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر وهداف المسابقة في الموسم الماضي.

ويتقاسم الثنائي عمر خربين وبافيتمبي جوميز ثنائي الهلال حالياً صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 3 أهداف لكلاً منهما وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الثانية من المسابقة.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” عبر التقرير التالي حصاد أبرز المحترفين الأجانب في المباريات الأخيرة الخاصة بالكرة السعودية”:

1- رباعية العدالة “أجنبية”:

حقق العدالة فوزاً عريضاً على ضمك برباعية نظيفة سجلها الثلاثي الأجنبي؛ ميدوين بيتيغي وآليو سيسيه وكارلويس آندريا ماستنيور.

ولا يزال سيسيه يقدم مستوى جيد وسبق أن سجل أمام النادي الأهلي في الجولة الأولى من المسابقة والتي انتهت بنتيجة 1-1.

2- بوتيا يسجل في ظهوره الأول:

سجل المدافع البرازيلي ألبرتو بوتيا هدفاً لنادي الوحدة في ظهوره الأول والذي جاء أمام أبها وانتهت المباراة بفوز الطرف الأخير 2-1.

وكان بوتيا قد انتقل لتمثيل صفوف نادي الوحدة السعودي قادماً من الهلال.

3- السومة ورقم تاريخي:

سجل النجم السوري في فوز فريقه الأهلي أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف ليُصبح الأكثر تسجيلاً لنادٍ واحد في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين برصيد 104 هدف.

4- ثنائية جوميز وخربين: 

فاز نادي الهلال بخماسية نظيفة على الرائد حيثُ سجل عمر خربين هدفين وصنع هدفاً لزميله بافيتمبي الذي بدوره سجل هدفاً وصنع آخر وظهر على الثنائي الانسجام بشكل واضح.

كما استطاع البرازيلي كارلوس إدواردو أن يسجل هدفاً بينما سجل سلمان الفرج بعد غياب طويل الهدف الثاني للزعيم في شباك الرائد.

وينفرد أجانب الدوري السعودي بقائمة هدافي الدوري السعودي بعد الجولة الثانية كالآتي:

بافيتمبي جوميز “الهلال“: 3 أهداف

عمر خربين “الهلال“: 3 أهداف

نعيم السليتي “الاتفاق”: هدفين

اليو سيسيه “العدالة”: هدفين

رومارينيو دا سيلفا “الاتحاد“: هدفين

جوليانو دي باولا “النصر“: هدف

عبدالرزاق حمدالله “النصر“: هدف

فراس البريكان “النصر“: هدف

كريستيان جوانكا “الشباب”: هدف

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

getty images

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن طبيعة إصابة النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر وإمكانية عودته للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن إصابة المغربي حمدالله لا تشبه الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته ضد الريان آسيوياً من حيثُ التشخيص والقدم المُصابة.

وقالت الصحيفة السعودية أن الأشعة قد أظهرت سلامة قدم المغربي حمدالله اليمنى من أي كسر، وتقتصر معاناته على آلام في أربطة المفصل جراء كدمة قوية في مشط قدمه.

وأوضحت أنه من المنتظر عودة المغربي الدولي حمدالله خلال أيام إلى التدريبات الجماعية مجدداً علماً بأنه غاب لمدة 3 أشهر بسبب كسر في كاحل قدمه اليسرى.

الجدير بالذكر أن المباراة القادمة لنادي النصر ستكون ضد الشباب في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتقرر أن تقام يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر الجاري.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

الأكثر مشاهدة

getty images

سعودي 360 – أعلن النادي الأهلي السعودي صباح اليوم الثلاثاء، عن موعد وصول المحترف البرازيلي لوكاس ليما للانضمام لتدريبات الفريق الجماعية استعداداً للمشاركة في المباريات رسمياً بعد فترة التوقف الدولي.

وتقرر أن يصل محترف النادي الأهلي البرازيلي لوكاس ليما إلى جدة في السابعة والربع من مساء اليوم الثلاثاء، على متن الخطوط السعودية، وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، غداً الأربعاء، بعد انضمامه رسمياً لصفوف الفريق.

وكان نادي أهلي جدة قد أعلن عن التعاقد مع البرازيلي لوكاس ليما البالغ من العمر  27 عاماً، قادماً من فريق نانت الفرنسي، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات مع خيار التجديد لموسم إضافي، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي.

ويجيد ليما اللعب في مركز الظهير الأيسر ولعب في صفوف عدد من الأندية البرازيلي منها؛  نادي غوياس وإنترناسيونال وبوتافوغو ريغاتاس ثم بعد ذلك مثل صفوف أروكا البرتغالي في أول تجربة خارجية.

وانتقل البرازيلي لوكاس ليما للعب في صفوف نانت الفرنسي في يوليو 2016 وخاض معه 117 مباراة في كافة البطولات وسجل خلالها 4 أهداف وصنع 11 هدفاً.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

الأكثر مشاهدة