سعودي360– استهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكره التحضيري المقام حاليا في مدينة الدمام  تحت إشراف مدربه الفرنسي ايرفي رينارد على ملعب الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز.

ويأتي ذلك في إطار الأجندة الدولية التابعة للمنتخب السعودي التي يرتبط بها استعدادا للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقاد رينارد أولى حصصه التدريبية مع المنتخب السعودي مساء  أمس ، على ملعب “الأمير محمد بن فهد” في الدمام، استعدادًا لمواجهة اليمن المقبلة.

ويقص الصقور الخضر شريط مشاركاتهم في التصفيات الآسيوية يوم العاشر من شهر سبتمبر الحالي حينما يحل ضيفا على المنتخب اليمني في المباراة التي ستستضيفها البحرين.

وغرد المدير الفني الفرنسي للمنتخب ايرفي رينارد عبر حسابه الرسمي بالتواصل الإجتماعي “تويتر” بقوله : التدريب الأول وتحديا جديدا

ومن المنتظر ان يخوض الأخضر مباراة ودية خلال معسكر الدمام مساء الخميس المقبل الموافق يوم 5 من شهر سبتمبر أمام مالي وذلك قبل ضربة البداية في ماراثون التصفيات.

ويقبع المنتخب السعودي على رأس المجموعة الرابعة التي تضم كل من فلسطين واليمن وأوزبكستان وسنغافورة.

الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل  قد تعاقد مع هيرفي رينارد لتولي مهمة تدريب الأخضر بعد انتهاء مهمة الأخير مع المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا التي اقيمت بمصر.

وتسلم رينارد زمام أمور الأخضر خلفا للأرجنتيني المقال انطونيو بيتزي بعد الوداع المخيب لكأس آسيا التي اقيمت في يناير 2019 بالامارات.

شاهد أيضا..تصريحات خاصة لسبورت360 مع رئيس الاتحاد السعودي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة