متعب المفرج لاعب الشباب السعودي

سعودي 360 – تحدث المدافع الشاب متعب المفرج المنتقل حديثاً إلى نادي الشباب قادماً من الهلال على سبيل الإعارة، عن أسباب اختياره الانتقال إلى الليوث رغم تلقيه عروضاً من التعاون وذلك خلال فترة انتقالات صيف 2019.

وقال متعب المفرج، في تصريحاته مع برنامج “الدوري مع وليد”: “أحب أشكر إدارة الشباب بقيادة البلطان، سترون متعب المفرج هذا العام ساقدم ما أملك لفريق الشباب”.

وتابع: “في بداية معسكر الهلال تعرضت للإصابة وما دخلت مع الفريق ويمكن المدرب ركز على المجموعة نفسها، وإدارة النادي رفضت عودتي إلى التعاون وفضلت الانضمام إلى الشباب وأشكر الجماهير الهلالية التي ساندتني وإن شاء الله يشوفوا متعب بشكل جيد”.

وعن أسباب تفضيله الانتقال إلى الشباب، أوضح: “وصلتني عدة عروض ولكنني فضلت الإعارة لنادي الشباب لأنه فريق منافس، وارتحت بالانتقال إليه لأنه في الرياض والشباب منافس قوي على بطولة الدوري وكأس الملك والبطولة العربية”.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال قد جدد عقد متعب المفرج ثم تمت إعارته إلى الشباب لمدة موسم رياضي واحد، وذلك رغم تلقيه عروض جادة أبرزها من التعاون الذي تألق في صفوفه خلال الموسم الماضي عندما كان يلعب معه على سبيل الإعارة.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة