عمر خربين لاعب نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – كشف النجم السوري الدولي عمر خربين لاعب نادي الهلال، سبب ابتعاده عن الموج الأزرق خلال الفترة الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان خربين قد سجل هدفين وصنع هدفاً خلال مشاركته مع الأزرق ضد الرائد في المباراة التي انتهت بفوز الهلال بخماسية نظيفة مساء أمس السبت بالجولة الثانية من الدوري السعودي.

وقال خربين، في تصريحاته عقب المباراة في قناة “السعودية الرياضية”: “فضل لله إننا اتوفقنا في النتيجة، دائماً الهلال يلعب بطريقة هجومية والحمدلله أننا دائماً نهاجم ونسجل أهداف”.

وتابع: “انسجام اللاعبين ما بعضهم دائماً ما يساعد على تسجيل الأهداف، والهلال بيتي وصعب أفارق بيتي وسبب محاولة إبعادي ليست فنية ولكنها كانت شخصية والحمدلله إني استمريت بالهلال”.

ويحتل نادي الهلال حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط من مباراتين متساوياً مع النصر ولكن فارق الأهداف لصالح الموج الأزرق لذلك يحل العالمي بالمركز الثاني.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

الأكثر مشاهدة

صورة من مباراة الهلال والرائد

سعودي 360 – انتهت مساء أمس السبت والموافق 31 أغسطس، منافسات مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2019/2020، علماً بأن هناك مباراة مؤجلة بين فريقي الاتحاد والتعاون.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وحقق نادي الهلال فوزاً عريضاً على الرائد بخماسية نظيفة مساء السبت، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 6 نقاط متساوياً مع النصر لكن فارق الأهداف لصالح الموج الأزرق لذلك يأتي في الصدارة.

كما شهد الجولة الثانية فوزاً كبيراً لنادي العدالة على ضمك برباعية نظيفة ليُنذر المنافسين القادمين في الجولات المقبلة ويأتي ذلك بعد تعادله في الجولة الأولى بهدف لهدف أمام الأهلي.

ولا يزال هناك 4 فرق حتى الآن لم تحصد أي نقطة خلال الجولتين الماضيتين من الدوري السعودي حيثُ يتزل الجدول بدون نقاط كلاً من؛ “الوحدة وضمك والرائد والفتح”.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أبرز أرقام الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين:

1- للمباراة 16 على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين يستطيع الهلال أن يسجل أهدافاً في المباريات خارج أرضه، أطول سلسلة حالية لفريق في التسجيل خارج الأرض.

2-  للمرة الخامسة على التوالي في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين يستطيع الأهلي أن يفوز في كل مبارياته بالجولة الثانية.

3-  لأول مرة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين يستطيع فريق أبها تسجيل هدفين في 3 مباريات متتالية (واحدة موسم 2010 ، 2 هذا الموسم ).

4- في آخر 5 مواجهات على أرض الشباب بين الشباب الفيصلي بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين لم يكسب الشباب ضيفه الفيصلي سوى مرة واحدة.

5- في جميع المواجهات الثلاث بين الفيحاء الحزم في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين لم يخسر الفيحاء أي مواجهة.

6- أصبح النجم عمر السومة بعد هدفه في الاتفاق، الأكثر تسجيلاً لنادٍ واحد في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين برصيد 104 هدف.

7-  شهدت الـ7 مباريات في الجولة الثانية،  تسجيل 19 هدفاً، وكان الهلال الأقوى هجوما بخمس أهداف بعد فوزه على الرائد بنتيجة 5-0 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

نتائج مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي:

العدالة × ضمك: 4-0

الفيحاء × الحزم: 2-1

الشباب × الفيصلي: 0-0

الوحدة × أبها: 1-2

الفتح × النصر: 0-1

الاتفاق × الأهلي: 1-2

الرائد × الهلال: 0-5

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

سعودي36– خطف فريق أهلي جدة بقيادة مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، فوزاً مستحقاً من مضيفه الاتفاق، بثنائية مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وعاد الاهلي من الشرقية بـ5 مكاسب نرصدها في التقرير التالي:

الانتصار الأول

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين، محققا انتصاره الأول في الدوري بعد تعادله في الجولة الأولى مع العدالة.

عمر السومة

انتهت الازمة التي نشبت خلال الايام الماضية بين نجم الفريق السوري عمر السومة والمدير الفني برانكو، بعدما هز شباك الاتفاق بهدف رائع، برأسية ممتازة، بعد تمريرة عرضية من زميله دجانيني تفاريس.

وقال السومة في تصريحات تلفزيونية عقب المواجهة: “لا يوجد أي خلاف مع المدرب، علاقتي جيدة معه، لكن ما ظهر علي كان بسبب النتائج الأخيرة عقب الخروج من دوري أبطال آسيا وأيضاً التعادل في الجولة الأولى بالدوري السعودي، هذا من غيرتي على الفريق، لكن لا مشاكل مع المدرب وأحترم قراره، فهو صاحب الحق في اختيار التشكيل”.

رد ثأر السداسية

بفوز الاهلي على الاتفاق في عقر داره يكون قد اخذ بثأره حينما أمطر الاتفاق شباك ضيفه الأهلي بسداسية تاريخية في المباراة التي جمعت بينهما، العام الماضي في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

بقاء برانكو

أبدى برانكو خلال تصريحات صحفية عدم اهتمامه بما يثار حوله من أنباء عن اقتراب مغادرته للنادي، تعليقًا على مستقبله مع “الراقي”.

وأوضح برانكو أنه لا يخشى من الإقالة، أو الرحيل عن تدريب الأهلي، لافتاً إلى أنه سيغادر إلى الصين من أجل حضور اجتماع لمدة ثلاثة أيام، ومن ثم يعود إلى مدينة جدة، وهو ما يؤكد اعطاؤه فرصة أخرى لتصحيح المسار.

رقم19

التقى فريقا الأهلي والاتفاق 18 مرة في دوري المحترفين السعودي – فاز الأهلي 9 مرات مقابل 5 مرات للاتفاق وهناك 4 حالات تعادل بينهما، وبهزيمة اتفاق بالامس يكون عدد مرات فوز الاهلي على الاتفاق 19 مرة

شاهد ايضا..محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة