كيش يكشف لـسبورت 360 طموحه مع الاتفاق ومميزات العطوي

فريق سبورت 360 17:10 01/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فيليب كيش لاعب خط وسط الاتفاق

سعودي 360 – هو واحد من أبرز ركائز الوسط في الدوري السعودي منذ ثلاثة مواسم، قدم مستويات كبيرة مع فارس الدهناء، دعونا نرحب بالسلوفاكي فيليب كيش الذي سجل 4 أهداف طوال مشواره مع الفريق في الدوري، سيحدثنا عن تطلعاته للموسم الجديد والمدرب خالد العطوي ورسالة خاصة لنجوم المدرج.

أمضيت موسمين في الدوري السعودي، ما تقييمك لهذه الفترة؟

التواجد في الدوري السعودي كانت تجربة مثيرة وثرية للغاية، الموسم الأول كان ناجحًا إلى حد كبير، في بداية الموسم بدأت في محاولة التأقلم مع الجو العام للدوري السعودي، ثم بعد ذلك استطاعت التعامل بحرية وراحة كبيرة، وبالتعاون مع المدرب سعد الشهري حققنا في النهاية موسم جيد للغاية وكان هناك العديد من الذكريات الرائعة، بالنسبة للموسم الثاني بدأنا بشكل مميز للغاية، ولكن في نهاية الموسم لم أكن راضيًا عن الأداء، فلم نقدم أفضل ما لدينا كان موسمًا مخيبًا للآمال، وهذا الموسم هناك مدرب جديد ولاعبين جدد.

انتصرتم على الأهلي بستة أهداف ثم تراجع الأداء، ما أسباب هذا التراجع؟

هذه المباراة أعطتنا ثقة كبيرة للغاية، ولكننا لم نستغلها بطريقة صحيحة، كانت هناك حالة استرخاء بين اللاعبين وهذا ما حدث في المباريات التالية، نحن اعتقدنا أنه يمكننا الفوز على أي فريق بعد الانتصار على الأهلي، علينا أن نعلم دائمًا أنه يجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا في كل مباراة نلعبها، ولا نقلل من شأن الفرق المنافسة، لذلك يجب أن نكون في كامل تركيزنا الشديد من أجل الحصول على الثلاثة نقاط، أنا متأكد أننا سنقدم مباراة جيدة أمام الأهلي في الجولة المقبلة.

كيش (1)

من هو أفضل لاعب سعودي وأجنبي في الدوري السعودي الموسم المنصرم؟

أفضل لاعب أجنبي الموسم الماضي كان الحارس الجزائري رايس مبولحي، أما عن اللاعب المحلي يجب أن يكون من فريقنا، لقد قدم اللاعبين السعوديون مستوى جيد الموسم المنصرم أمل أن يظلوا على هذا المستوى.

ما هو طموحك مع الاتفاق خلال الموسم الحالي؟

لدي ثقة كبيرة بأننا سنقدم مستوى مميز هذا الموسم، اللاعبون الذين أتوا إلى الفريق شخصيات رائعين ومميزين فنيًا مقارنة بالموسم الماضي، أرى أن المدرب يبني أجواء رائعة داخل للفريق وأن نحافظ عليه بعد ذلك، ومتأكد أننا قادرين على تحقيق أشياء كبيرة خلال هذا الموسم.

ما هي أهم مميزات مدرب الفريق خالد العطوي؟

أنه يعمل بجد على خلق أجواء جيدة داخل الفريق وبين للاعبين ويجب علينا فقط الحفاظ عليه، ومع النتائج سنكون أقوي وأفضل هذا الموسم، لذلك يجب علينا التركيز الشديد في كل مباراة، لإثبات أننا أحد أقوى الفرق في الدوري السعودي هذا الموسم.

ما رأيك في تواجد ثمانية لاعبين أجانب خلال الموسم الماضي من الدوري؟

سؤال جيد، أعتقد أنه ليس الحل الأفضل أن يكون لديك الكثير من اللاعبين الأجانب في الفريق، وأن نرى أن المنتخب السعودي يحتاج إلى لاعبين سعوديين على أعلى مستوى، الموسم الماضي مقارنة بالسابق أقوى بكثير والدوري يزداد قوة في وجود الأجانب.

ما هي الرسالة التي توجهها إلى مشجعي نادي الاتفاق؟

أن يظلوا خلف الفريق، يدعموننا بنفس الطريقة التي دعمونا بها العام الماضي. الأجواء التي يخلقونها على ملعبنا لا تصدق وتمنح الفريق الكثير من الثقة. أنتظر بفارغ الصبر أول مباراة لنا على ملعبنا هذا الموسم.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة