الاتحاد

سعودي 360  – يلتقي فريق اتحاد جدة مع نظيره العهد اللبناني، مساء اليوم السبت، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة، السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت دبي.

وأعلن التشيلي لويس سييرا على تشكيلة فريقه للمباراة، علي النحو التالى :

حراسة المرمى : مارسيلو جروهي

خط الدفاع: منصور الحربي، زياد الصحفي، عبد المحسن فلاتة، سعود عبد الحميد

خط الوسط: عبد الإله المالكي، حمدان الشمراني، كريم الأحمدي، عبدالرحمن العبود

خط الهجوم: كمارا، بريجوفيتش

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت فى مدينة جدة، قد حسمها النمور بثلاثية نظيفة، ليضع النادي الغربي قدمه في الدور ثمن النهائي من البطولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

متعب المفرج مدافع الهلال السعودي

سعودي 360 – اقترب متعب المفرج، مدافع فريق الهلال، من الرحيل عن صفوف “الزعيم” وخوض تجربة الإعارة، قبل غلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وبعد تجديد تعاقده.

وأعلن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، رسمياً أمس الجمعة، ربط المفرج بعقدٍ جديد، تمهيداً للموافقة على خروجه بنظام الإعارة، لأحد الأندية المهتمة بالتوقيع معه.

وكان المفرج هدفاً للعديد من الأندية خلال “ميركاتو” الصيف الحالي، وأبرزهم ناديي التعاون والشباب، حيث قدمت إدارة “السكري” عرضين لإقناع مسؤولي “الزعيم” بالتخلي عن اللاعب قوبلا بالرفض.

 وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المفرج سيقوم بالتوقيع على عقود إعارته لصفوف فريق الشباب، مساء اليوم السبت، لمدة موسم واحد، من أجل تعزيز القوة الدفاعية لفريق “الليوث”.

ونجح مسؤولو نادي الهلال، في الحصول على توقيع المفرج لمدة 5 سنوات قادمة، ليستمر في ارتداء قميص الزعيم حتى عام 2024 المقبل.

وخاض المفرج صاحب الـ23 عاماً تجربة الإعارة لفريق التعاون، بالموسم الأخير 2018-2019، وشارك في 24 مباراة مع “السكري”، وتوّج معه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حمدالله

سعودي 360  – أعلنت الجماهير المغربية، كامل دعمها، للنجم عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، علي خلفية استبعاده من المعسكر الأخير لأسود الأطلس

واستدعى المدرب الجديد، وحيد خليلوزيتش ، 46 لاعباً في قائمة أولية لأسود الأطلس، خلت من حمدالله، وذلك لخوض معسكر إعدادي، خلال الفترة بين 1 و10 سبتمبر المقبل.

ودشنت صحيفة “هسبورت” المغربية،من خلال موقعها الرسمي، استفتاءً جماهيريًا بشان عودة حمدالله للمنتخب مرة اخرى، وظهر من خلاله رغبة عارمة من الجماهير المغربية بتواجد حمدالله في قائمة المنتخب الوطني المغربي.

النصر

النصر

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن سر غياب عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، عن قائمة منتخب بلاده المستدعاة مؤخراً من جانب، البوسني وحيد خليلوزيتش.

يذكر أن صحيفة ” هوسبورت” المغربية، قد أوضحت أن المدير الفني البوسني، فضل عدم استدعاء هداف الدوري السعودي للمحترفين، في القائمة الأولية، حتى يطّلع على أسباب أزمة اللاعب الأخيرة، قبيل انطلاق كان 2019، قبل اتخاذ قرار نهائي، بشأن استدعائه أو استبعاده

وكان حمدالله، قد غاب عن  المشاركة بالنطبعة 32 لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما عبر عن عدم ارتياحه للأجواء داخل المعسكر، معزيا ذلك إلى غياب الروح الجماعية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة