فريق النصر السعودي

سعودي 360 – يدخل فريق النصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مباراة قوية ضد الفتح مساء اليوم الجمعة 30/8/2019 ويأتي ذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتستكمل اليوم مواجهات الجولة الثانية التي بدأت أمس الخميس حيثُ انطلقت بمباراة قوية نسبياً بين العدالة وضمك انتهت بفوز الفريق الأول بنتيجة قاسية 4-0 بينما فاز الفيحاء بصعوبة على الحزم بهدفين مقابل هدف.

وفي الجولة الأولى؛ استطاع فريق النصر أن يحقق الفوز بهدفين نظيفين على ضيفه ضمك حيثُ تقدم البرازيلي جوليانو دي باولا ثم عزز المغربي عبدالرزاق حمدالله النتيجة لصالح العالمي.

وعلى الجانب الآخر؛ سقط فريق الفتح أمام الشباب بهدفين نظيفين حيثُ سجل لليوث هدفيه كلاً من اسبريا وكريستيان جوانكا فيما أحرز هدف النموذجي مروان سعدان من ركلة جزاء.

موعد مشاهدة مباراة النصر والفتح والقناة الناقلة:

وينتظر أن يخوض نادي النصر مباراته ضد الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ8:40 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ9:40 بتوقيت أبو ظبي والـ7:40 بتوقيت القاهرة.

وسيتم نقل مباراة النصر ضد الفتح في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك مساء اليوم الجمعة بث مباشر على قناة السعودية الرياضية 1 ksa sport بصوت المعلق المصري بلال علام.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جدول مباريات الدوري السعودي

سعودي 360 – تُستكمل اليوم الجمعة والموافق 30/8/2019 منافسات مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2019/20.

وانطلقت أمس الخميس مباريات الجولة الثانية حيثُ تفوق العدالة على منافسه ضمك بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل بينما استطاع الفيحاء أن يحول تأخره ويفوز على الحزم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتنتظر الجماهير السعودية اليوم الجمعة، 3 مواجهات قوية على أن تختتم الجولة يوم غدٍ السبت 31/8 بينما هناك مباراة مؤجلة بين الاتحاد والتعاون نظراً لتعارض الموعد مع مباراة العميد في البطولة العربية والمقرر إقامتها مساء السبت.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة من الدوري السعودي للمحترفين:

الشباب × الفيصلي: في تمام الساعة الـ6:55 بتوقيت مدينة مكة المكرمة على استاد الملك فهد الدولي

الوحدة × أبها: في تمام الساعة الـ8:40 بتوقيت مدينة مكة المكرمة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

الفتح × النصر: في تمام الساعة الـ8:40 بتوقيت مدينة مكة المكرمة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

الأكثر مشاهدة

إدارة النصر تنهي الجدل بشأن الحصول على الرخصة الآسيوية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
عبدالرحمن الحلافي - صفوان السويكت

سعودي 360 – أنهت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت، الجدل حول الأنباء المترددة عن حرمان العالمي من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا لعدم حصوله على الرخصة الآسيوية.

وأصدر نادي النصر بياناً رسمياً يوضح حقيقة تلك الأنباء حيثُ قال: “إشارة لما يتداول إعلامياً حول الرخصة الآسيوية لنادي النصر، فإن مجلس الإدارة بقيادة دكتور صفوان السويكت يود الإيضاح لجماهير النادي أنه قد تم الانتهاء من المتطلبات الآساسية للحصول على الرخصة الآسيوية”.

وتابع النادي عبر بيانه: “ويأتي ذلك من خلال دعم كبير من الهيئة العامة للرياضة التي قامت بواجبها كاملاً وخصصت فريقاً على مدار الساعة لإنهاء إجراءات الرخصة للأندية السعودية ومن بينها النصر“.

وأضاف: “وفي هذا الإطار يود النادي التأكيد على الحرص على استقاء الأخبار من مصادرها الصحيحة المعتمدة”.

وعلى صعيد آخر؛ يستعد نادي النصر حالياً لخوض مباراة قوية ضد الفتح مساء اليوم الجمعة ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

الأكثر مشاهدة