سعودي 360 – يبحث الفيحاء وضيفه الحزم عن تحقيق أول فوزٍ لهما في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حينما يلتقيان على ستاد مدينة المجمعة الرياضية، في حين يتطلع ضمك لاستعادة توازنه حينما يواجه مضيفه نظيره العدالة، في افتتاح المرحلة الثانية من المسابقة.

يسعى الفيحاء صاحب الأرض والجمهور لتحقيق العلامة الكاملة في خزينته وتحقيق أول الانتصارات بعد تعادله السلبي في الجولة الافتتاحية أمام الفيصلي غريمه التقليدي في «ديربي» المجمّعة.

ويحتل الفيحاء المركز العاشر بنقطة وحيدة، واعتمد البرتغالي خورخي سيماو مدرب الفيحاء على عدد من الأسماء الشابة لتعويض النقص الحاد في صفوف فريقه بعد تخليهم عن بعض نجوم الفريق في الموسم الماضي من اللاعبين المحليين والأجانب، ولن تبتعد قائمته الأساسية عن تشكيلة مباراة الافتتاح، ويبقى روني فرنانديز مهاجم الفريق من أهم العناصر التي يعتمد عليها البرتغالي.


وفي الجانب الآخر، نجح الضيوف في تحقيق تعادل ثمين في الجولة الافتتاحية أمام مستضيفهم التعاون، على الرغم من النقص في صفوف الفريق في شوط المباراة الثاني بعد استبعاد مسعود بخيت بالبطاقة الحمراء مطلع شوط المباراة الثاني، وسيغيب بخيت عن مواجهة هذا المساء.

وينتهج الروماني أسبريلا بأسلوبه الفني الاعتماد على إغلاق المناطق الدفاعية بوجود 3 لاعبين في محور الارتكاز، ويتولى البرازيلي مورالها مهمة ربط الخطوط الأمامية بالخلفية وتوزيع الكرات على لاعبي الأطراف، دابونتي، وتكمن صلابة الدفاع الحزماوي بوجود فاغنر في متوسط الدفاع، ومن خلفه ماليك عسلة حارس المرمى.

شاهد أيضا..تصريحات خاصة لسبورت 360 مع رئيس الاتحاد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – يحل ضمك ضيفا مالوفا على العدالة الإحساء ، كونهما وافدين جديدين على المسابقة ولعبا في دوري الدرجة الأولى، وكانا منافسين على بطاقات الصعود لدوري الأضواء مع أبها بطل الدوري، حيث يحرص الفريقان على تحقيق أول انتصار تاريخي لهما في الدوري السعودي للمحترفين.

وخسر ضمك مواجهته الافتتاحية من أمام النصر حامل اللقب 2/صفر في الرياض، فيما خرج العدالة بنقطة ثمينة من مضيفه الأهلي في الجولة الأولى، وقدم مستوى مميزا.

ومنع المدرب التونسي ألكسندر القصري المدير الفني للعدالة السعودي الإجازة عن اللاعبين وفرض عليهم التدريبات المسائية بعد الوصول بساعات من مدينة جدة، حيث عاد العدالة بتعادل تاريخي ثمين ضد الأهلي في افتتاحية مبارياته بالدوري.

ويتوقع أن يغير المدرب نهجه الفني في المباراة القادمة ليدخل بطريقة هجومية رغبة في اقتناص النقاط الثلاث، وبدء رحلة الحصاد للنقاط، والوصول إلى منطقة الدفء مبكرا.

وسيشارك اللاعب السنغالي اليو سيسيه منذ بداية المباراة بعد أن شارك كبديل في المباراة الماضية وقدم أداء كبيرا توّجه بهدف التعديل، حيث أبقاه المدرب بجانبه كحال مواطنه ماندوا، حيث وصل اللاعبان إلى المملكة متأخرين بسبب ظروف تأخر التأشيرات.

وفي الجهة المقابلة، يتطلع ضمك جريح الجولة الافتتاحية بعدما اصطدم بالنصر بطل النسخة الأخيرة، وخسر ضمك خارج أرضه وبعيداً عن جماهيره بهدفين دون رد، وعلى الرغم من الخسارة في الجولة الأولى، إلا شمس الدين رحماني حارس المرمى وبقية زملائه اللاعبين قدموا مباراة كبيرة ومميزة، وظهر محسن ياجور وزكريا حدارف بمستوى مميز، وهدد هذا الثنائي المرمى النصراوي بأكثر من مناسبة، ولن تبتعد قائمة التونسي محمد الكوكي كثيراً عن اللقاء السابق، مع إضافة عنصر أو عنصرين لتعزيز النواحي الهجومية.

وأكد القصري، المدير الفني للعدالة السعودي، أن مواجهة فريقه أمام ضمك ستكون صعبة.

وقال القصري إن استضافة فريقه للمباراة لا يقلل من صعوبتها، لكنه أكد في الوقت ذاته أن لاعبيه استعدوا للمباراة بشكل جيد من أجل تقديم أداء مميز خلال المباراة جلء ذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

شاهد أيضا..تصريحات خاصة لسبورت360 مع رئيس نادي الفيصلي

الأكثر مشاهدة

الأهلي السعودي يفاوض 3 محترفين لدعم هجومه.. تعرف عليهم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي السعودي

سعودي 360 – تسعى إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، لحسم صفقة مع لاعب أجنبي، لدعم خط هجوم “الراقي”، قبل غلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت أنباء متعددة في الساعات القليلة الماضية، عن دخول إدارة الأهلي في منافسة مع نظيرتها في نادي النصر، للحصول على توقيع الجزائري يوسف البلايلي، مهاجم فريق الترجي التونسي.

وحددت إدارة نادي الترجي شروطها، للموافقة على بيع البلايلي، حيث طلبت الحصول على مبلغ ثلاثة ملايين يورو أي ما يوازي “12 مليون و500 ألف ريال”، والاحتفاظ بخدمات اللاعب حتى نهاية العام، لدعم الفريق التونسي في بطولة كأس العالم للأندية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الأهلي مهتمة بالتعاقد مع مهاجمين آخرين بخلاف البلايلي لضم أحدهم، مشيرةً إلى وجود مفاوضات مع الثنائي الأوروجوياني جاستون راميريز، لاعب سامبدوريا الإيطالي، والبيروفي كريستيان كويفا، نجم سانتوس البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مسؤولي الأهلي يتطلعون لحسم التوقيع مع واحد من اللاعبين الثلاثة، من أجل قيدهم في قائمة “الراقي” بدلاً من الصربي دانييل ألكسيتش، الذي تم تحويله إلى قائمة الاستثمار.

وتتجه إدارة الأهلي للاستغناء عن ألكسيتش نظراً لعدم الاقتناع بمردوده الفني خلال المباريات القليلة التي خاضها مع الفريق منذ انضمامه، خلال “ميركاتو” الصيف الحالي.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة