فريق الاتفاق السعودي

سعودي 360 – يفقد فريق الاتفاق، بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، جهود إحدى ورقاته في خط الوسط، خلال مباراته المقبلة أمام الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020.

ويضرب فريق الاتفاق موعداً مع أهلي جدة، يوم السبت المقبل، في ثاني جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020.

ويستضيف الاتفاق نظيره الأهلي، في تمام الساعة السابعة إلا ثلث من مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة إلا ثلث بتوقيت القاهرة، على ملعب “الأمير محمد بن فهد”، في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وبات من المؤكد غياب علي هزازي، لاعب خط وسط الاتفاق، عن دعم صفوف “فارس الدهناء” في موقعة الأهلي المقبلة، بسبب معاناته من الإصابة.

وأكد الموقع الرسمي لنادي الاتفاق، تغيب هزازي عن المشاركة في التدريبات الجماعية، خلال الفترة الماضية، على إثر إصابته في مواجهة الوحدة، بمستهل مشوار الفريق في البطولة المحلية.

وحقق فريق الاتفاق الفوز على الوحدة، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، بالجولة الأولى من بطولة الدوري، وأحرز الهدفين فواز عوض ونعيم السليتي.

ولم يتم الكشف عن حجم إصابة هزازي ومدة غيابه، حيث أوضح الموقع الرسمي لنادي الاتفاق، أن اللاعب يحتاج لإجراء المزيد من الفحوصات لتقييم حالته وتحديد البرنامج العلاجي المناسب.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة