بافيتمبي جوميز - جوليانو - رومارينيو

سعودي 360 – شهدت بداية الموسم الرياضي الجديد 2019/2020 في الكرة السعودية انطلاقة أكثر من رائعة ومستويات لافتة للنظر من جانب المحترفين الأجانب في صفوف الفريق الكبرى.

وانطلقت مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الخميس الماضي واستمرت منافسات الجولة الأولى حتى يوم السبت فقد ظهر الأجانب بشكل مميز ويبدو أن أفضل لاعب بالموسم الماضي عبدالرزاق حمدالله سيجد منافسة قوية.

ويملك الدوري السعودي، محترفين أجانب مميزين يأتي على رأسهم الثنائي الهجومي البارز عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر وبافيتمبي جوميز مهاجم الهلال.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” عبر التقرير التالي حصاد أبرز المحترفين الأجانب في المباريات الأخيرة الخاصة بالكرة السعودية”:

1- جوليانو الأبرز:

تألق البرازيلي جوليانو دي باولا لاعب وسط نادي النصر وذلك خلال مباراتي ضمك دورياً والسد آسيوياً وسجل هدفين ونال إعجاب الجميع حتى المدير الفني روي فيتوريا الذي أشاد بمستوى اللاعب.

وشارك جوليانو أمام ضمك وقدم مستوى جيد واستطاع أن يفتتح التسجيل لفريقه بهدف رائع كما تواجد في مباراة السد بذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا وسجل هدفاً أيضاً واُختير رجلاً للمباراة من قبل الاتحاد الآسيوي.

2- جوميز ورومارينيو يتصدرون:

سجل بافيتمبي جوميز هدفين في شباك أبها بمباراة الجولة الأولى من الموسم الجديد بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين حيثُ انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 4-2.

ورد رومارينيو على ثنائية جوميز بهدفين سجلهما في شباك الرائد بالمباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى وانتهت بفوز النمور بنتيجة 3-1.

3- السليتي وإنذار لثنائي النصر:

سجل نعيم السليتي في ظهوره الأول مع الاتفاق هذا الموسم وذلك في شباك الوحدة عقب نزوله بديلاً في الشوط الثاني وتنتهي المباراة بفوز النواخذة بنتيجة 2-0.

كما خرج التونسي الدولي بتصريح مثير عقب المباراة حيثُ أكد أنه سيتفوق على الثنائي المغربي نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله.

4- اسبريا وجوانكا:

تألق الثنائي الأجنبي اسبريا وكريستيان جوانكا في ظهورهما الأول الرسمي بقميص نادي الشباب حيثُ سجلا هدفي الليوث في شباك الفتح بالمباراة التي انتهت بنتيجة 2-1.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية