ملخص أخبار النصر السعودي.. رسالة تحذير من أسطورة العالمي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نادي النصر السعودي

سعودي 360 – وضع نادي النصر السعودي قدماً في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا ويأتي ذلك من خلال الفوز الذي حققه على حساب السد في ذهاب دور ربع النهائي مساء أمس الإثنين بنتيجة هدفين مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وخلال المباراة؛ تقدم السد بهدف أول عن طريق علي أسد الله بالدقيقة “21” إلا أن النصر مع فيتوريا دائماً ما يعود بالنتيجة حيثُ سجل العالمي هدفين عن طريق عبدالرحمن الدوسري “44” ثم عند الدقيقة “72” واصل جوليانو تألقه وسجل الثاني ليضع الأصفر في المقدمة قبل التوجه إلى الدوحة.

وافتقد نادي النصر خلال مباراته أمس لخدمات نجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي تعرض للإصابة خلال مباراة ضمك التي انتهت بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين حيثُ سجل الهدفين؛ جوليانو دي باولا وحمدالله قبل خروجه من الملعب متأثراً بإصابته.

وينتظر أن تنطلق مباراة النصر والسد في الإياب من دور ربع نهائي البطولة الآسيوية يوم 16 سبتمبر المقبل، ويترقب تلك المباراة الجمهور السعودي نظراً لأن الفائز سيواجه في نصف النهائي “الاتحاد أو الهلال” أي سننتظر ديربي سعودي آسيوي جديد للمرة الثالثة في نسخة واحدة.

وتشهد مباريات النصر خلال الموسم الجديد تألق كبير من البرازيلي جوليانو حيثُ وضع بصمته خلال المباريات الماضية بشكل واضح من خلال الأهداف أو الأسيست، كما لا يزال النصر يبحث عن ضالته في مركز حراسة المرمى بعد أن أوصى فيتوريا بضرورة ضم حارس محلي مميز.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع “سبورت 360” ملخص أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء والموافق 27 أغسطس ونرصد كل ما يدور داخل أروقة النادي الذي يترأسه صفوان السويكت:

الريمونتادا الأسيوية شعار فيتوريا مع النصر .. الأرقام تتحدث

تمكن نادي النصر، من تحويل تأخره بهدف أمام السد، إلي فوز بهدفين، وذلك في المباراة التي جرت امس الإثنين، على استاد “الملك فهد الدولى” بالعاصمة “الرياض”، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

خبير لوائح يوضح موقف لاعب النصر من الإيقاف بعد أزمة مباراة السد

كشف أحمد الأمير، خبير اللوائح والقوانين، عن موقف سلطان الغنام، لاعب النصر، من الإيقاف بعد ازمته في مباراة السد، التي جرت أمس الإثنين.

التفاصيل

وجهة نظر.. اللورد جوليانو “روح النصر” في الآسيوية

خطف اللورد البرازيلي جوليانو دي باولا نجم نادي النصر، نجومية بداية الموسم الجديد بعد تألقه بشكل لافت للنظر مع العالمي في بطولتي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

التفاصيل

تعليق ماجد عبدالله على فوز النصر أمام السد

علق ماجد عبدالله أسطورة نادي النصر السعودي، على فوز الفريق أمس السبت على السد بنتيجة هدفين لهدف في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

الأهلي السعودي يرفض رحيل حارسه إلى النصر

تبحث إدارة نادي النصر السعودي عن حارس محلي مميز من أجل تدعيم الصفوف خاصةً في ظل المنافسة على البطولات في الموسم الرياضي الجديد.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى رغبة روي فيتوريا مدرب النصر في التعاقد مع حارس آسيوي بدلاً من الأسترالي براد جونز إلا أن الإدارة النصراوية لم تحسم هذا الملف وتتجه النية حالياً لضم حارس محلي.

التفاصيل

فيتوريا يجيب.. لماذا يصف البريكان بمستقبل المملكة في كرة القدم؟

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، سبب وصفه للاعب فراس البريكان، متوسط ميدان “العالمي”، بأنه مستقبل المملكة في كرة القدم.

وحقق فريق النصر الفوز على السد، بثنائية مقابل هدف، مساء الإثنين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الملك فهد الدولي”، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

فيتوريا بعد ثنائية السد: سنعود ببطاقة التأهل من الدوحة

شدد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، على أن فريقه خاض مباراته أمام السد، بشجاعة، موضحاً أن “العالمي” كان بإمكانه الخروج بنتيجة أعلى.

واستضاف النصر فريق السد، مساء الإثنين، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، ونجح في الخروج منتصراً ليضع قدماً في الدور المقبل.

التفاصيل

تشافي يكشف سبب السقوط أمام النصر.. وخوفه من عودة حمدالله

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد، سبب سقوط فريقه بثنائية أمام النصر، معرباً عن أمله في العودة وتحقيق الفوز خلال مباراة الإياب المقبلة.

وحل فريق السد ضيفاً على النصر، مساء الإثنين، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

وقفة 360.. 4 عوامل قربت النصر من نصف نهائي أبطال آسيا أمام السد

وضع فريق النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، قدماً في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، بعد تغلبه على السد، مساء الإثنين.

التفاصيل

النصر يهزم السد ويضع قدماً في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

فرض فريق النصر سيطرته على الكرة خلال العشرين دقيقة الأولى من عمر الشوط، وحاول اللاعبين تهديد مرمى السد في أكثر من مناسبة، لكن تعثر “العالمي” في ترجمة هجماته إلى أهداف.

التفاصيل

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – يواصل النادي الأهلي السعودي بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش استعداداته وتحضيراته لخوض المباراة المقبلة ضد الاتفاق والمقرر إقامتها في الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مباراة فريقي الأهلي والاتفاق وذلك يوم السبت المقبل والموافق 31 أغسطس الجاري عند تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والـ7:40 بتوقيت أبو ظبي.

وتأمل الجماهير الأهلاوية في أن يستعيد الفريق الأول توازنه من جديد ويعود لنغمة الانتصارات خاصةً بعد الخروج من دوري أبطال آسيا على يد الهلال والتعادل مع العدالة 1-1 في مباراة الجولة الأولى من الدوري السعودي بموسمه الكروي الجديد 2019/20.

وواصل ظهير أيسر الفريق خالد البركة برنامجه التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي وذلك قبل مشاركته في التدريبات الجماعية مجدداً خلال الأيام القليلة الماضية، فيما غاب محمد العويس عن تدريبات الأمس لظروف عائلية حصل على إذن مسبق.

واستغنى النادي الأهلي منذ أيام عن محترفه الصربي دانييل ألكسيتش لعدم اقتناع الجهاز الفني بقدراته الفنية على الرغم أن برانكو كان يضع اللاعب في القائمة الآسيوية وأشركه أساسياً في مباراة العدالة الماضية دورياً واستطاع أن يسجل هدفاً.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع “سبورت 360” ملخص أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء والموافق 27 أغسطس ورصد كل ما يدور داخل أروقة الراقي مع منافسات الموسم الرياضي الجديد:

رتوش بسيطة على صفقة انتقال لوكاس ليما للأهلي السعودي

اقترب نادي أهلي جدة، من التعاقد مع البرازيلي لوكاس ليما، لاعب نانت الفرنسي، وذلك خلال نافذة الإنتقالات الصيفية الجارية.

التفاصيل

الاتحاد السعودي يصدر قانوناً بشأن انتقال المدربين بين أندية الدوري

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قانوناً بشأن انتقال المدربين بيد أندية دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

الأهلي السعودي يرفض رحيل حارسه إلى النصر

 تبحث إدارة نادي النصر السعودي عن حارس محلي مميز من أجل تدعيم الصفوف خاصةً في ظل المنافسة على البطولات في الموسم الرياضي الجديد.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى رغبة روي فيتوريا مدرب النصر في التعاقد مع حارس آسيوي بدلاً من الأسترالي براد جونز إلا أن الإدارة النصراوية لم تحسم هذا الملف وتتجه النية حالياً لضم حارس محلي.

التفاصيل

بديل ألكسيتش.. الأهلي السعودي يُنهي الاتفاق مع مدافع ساوباولو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن إنهاء إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، اتفاقها للتعاقد مع ظهير أيسر برازيلي، قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية.

التفاصيل

الأهلي السعودي ينافس الشباب على ضم نجم أندرلخت البلجيكي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن دخول إدارة نادي أهلي جدة برئاسة أحمد الصائغ، في منافسة مع الشباب، للتعاقد مع نجم فريق أندرلخت البلجيكي، قبل غلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية.

التفاصيل

اجتماع بين بامعوضة وألكسيتش بعد الاستغناء عنه

قررت إدارة نادي أهلي جدة برئاسة المهندس أحمد الصائغ، الاستغناء عن المحترف الصربي دانييل ألكسيتش نظراً لعدم الاتقناع بمردوده الفني خلال المباريات القليلة التي خاضها مع الفريق منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

حصاد الجولة الأولى من الدوري السعودي.. الأجانب يُبدعون

انتهت منافسات مباريات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي شهدت العديد من المفاجآت والأحداث الهامة سواء على مستوى النتائج أو اللاعبين الجدد الذين فرضوا اسمهم في أولى مباراة ولفتوا الانتباه بنجاح.

ويحتل نادي الهلال حالياً المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط متفوقاً على الاتحاد، وذلك بعد التفوق على أبها الصاعد حديثاً للمحترفين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مستهل مشوار الموج الأزرق ووصيف النسخة الماضية.

التفاصيل

10 أرقام سيطرت على الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان

انتهت منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “موسم 2019-2020″، وسط العديد من النتائج المثيرة، بين تعثر الأهلي وصدارة الهلال وانتفاضة الوجوه الجديدة.

التفاصيل

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

سييرا

سعودي 360 – أعرب التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، عن رضاه التام، للنتيجة التي انتهت بها المباراة التي جمعت بين النمور والهلال، مساء الثلاثاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وانتهي الكلاسيكو الأسيوي، الذي جري علي ملعب”الجوهرة المشعة”، بالتعادل السلبي، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وقال سييرا عقب المباراة :” التعادل مع الهلال نتيجة جيدة ومرضية، حاولنا تحقيق الفوز واللعب على نقاط ضعف المنافس ولكننا لم نوفق في ذلك”.

وأكمل :” لقد دافعنا بشكل جيد والمباراة كانت تنافسية، الفرصة مازلت مفتوحة للفريقين، لدينا حافز كبير في مباراة العودة،

بهذا يتأجل الحسم إلي لقاء الإياب، الذي سيقام علي ملعب “محيط الرعب”، معقل الحوت الأزرق، يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر المقبل.

الأكثر مشاهدة