فواز القرني

سعودي 360 – أكد فواز القرني حارس مرمى نادي الاتحاد أنه لن يسمح للفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال لهز شباكه خلال مباراة الكلاسيكو التي سوف تجمع بينهما مساء الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وينتظر أن يلتقي الاتحاد مع الهلال اليوم الثلاثاء على ملعب “الجوهرة المشعة” في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة على أن تقام موقعة الإياب بينهما على “محيط الرعب” بالرياض يوم 17 سبتمبر.

وقال القرني، في تصريحات نقلتها صحيفة الاقتصادية السعودية: “أنا كحارس مهمتي حماية مرماي من المهاجمين والأهداف، والفرنسي جوميز من أخطر المهاجمين الذين واجهتهم والأفضل في القارة، وسأحافظ على نظافة شباكي من الأهداف”.

وشدد “القرني” على أن الاتحاد سيواجه أحد أفضل فرق القارة ويملك لاعبين مميزين وسيبحث العميد عن الفوز في الذهاب رغم صعوبته وذلك قبل التوجه إلى الرياض من أجل الإياب.

وتابع حارس النمور حديثه: “هذا كلاسيكو القارة، يجمع الاتحاد بالهلال، من المواجهات المحببة مشاهدتها، ليس في السعودية فحسب بل في جميع أرجاء القارة”.

وكان نادي الاتحاد قد تأهل إلى دور الـ8 من البطولة الآسيوية بعد الفوز على ذوب آهن بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 6-4 حيثُ انتهت المباراة الأولى للعميد 2-1 والثانية أيضاً للعميد 4-3.

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة