الأهلي السعودي ينافس الشباب على ضم نجم أندرلخت البلجيكي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن دخول إدارة نادي أهلي جدة برئاسة أحمد الصائغ، في منافسة مع الشباب، للتعاقد مع نجم فريق أندرلخت البلجيكي، قبل غلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية.

ويسعى مسؤولو ناديي الأهلي والشباب، لتعزيز صفوف فريقيهما، وسد بعض الثغرات، للاستمرار في المنافسة خلال الموسم الجديد.

وبحسب ما أوردته صحيفة “VoetbalPrimeur” الهولندية، فإن مسؤولي ناديي الأهلي والشباب، قدما عرضين للحصول على خدمات الفرنسي أدريان تريبيل، لاعب خط وسط أندرلخت.

وأوضحت الصحيفة الهولندية، أن إدارة نادي أندرلخت ترغب في التخلص من خدمات تريبيل في “ميركاتو” الصيف، نظراً لحصوله على راتب ضخم يقدر بقيمة 3 ملايين يورو.

في السياق ذاته، أكدت الصحيفة الهولندية، أن إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، قدمت عرضاً لنظيرتها في نادي أندرلخت، للتوقيع مع أرديان على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وانضم النجم الفرنسي صاحب الـ28 عاماً لصفوف أندرلخت في يناير 2017 قادماً من ستاندردليج البلجيكي، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023، وتلغ قيمته السوقية 7 ملايين يورو.

وشارك تريبيل مع أندرلخت في 29 مباراة بجميع المسابقات في موسم 2018-2019، ونجح في إحراز 3 أهداف وصناعة 4 آخرين.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – يستقبل نادي النصر، نظيره السد، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا.

وتقام المواجهة التي ستجمع بين النصر والسد في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة، علي ملعب استاد الملك فهد الدولي، بالعاصمة، الرياض.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للأصفر، عن التشكيل الآتي للمباراة :

حراسة المرمى : برادلي جونز

الدفاع : عوض خميس – سلطان الغنام – عمر هوساوي – عبد الله مادو

الوسط :  عبد الرحمن الدوسري – عبد الله الخيبري – نور الدين أمرابط – جوليانو – فهد الجميعة

الهجوم :  صالح العباس

ويأمل بطل النسخة الإستثنائية للدوري السعودي للمحترفين، في تحقيق نتيجة إيجابية، قبل موقعة الإياب التي ستقام على استاد جاسم بن حمد، يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر المقبل.

الأكثر مشاهدة

ليوناردو دي سوزا

سعودي 360 – أعلن البرازيلي ليوناردو دي سوزا، نجم الوحدة الإماراتي السابق، اقترابه من الانتقال للعب في الدوري السعودي، دون الكشف عن هوية النادي.

وترددت أنباء في الأيام الماضية عن وجود مفاوضات بين ليوناردو وشباب الأهلي دبي الإماراتي، كما ارتبط اسمه بالعودة للدوري السعودي عبر بوابة أحد الأندية الكبار.

ونشر ليوناردو على حسابه الشخصي عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام”، صورة أثناء تواجده في المطار، مؤكداً سفره إلى المملكة العربية السعودية، ولم يوضح السبب.

800_4e917f7544

وفسخ ليوناردو تعاقده مع نادي الوحدة، بالتراضي بين الطرفين، الأسبوع الماضي، وبحصول النادي الإماراتي على مقابل مادي، ويحظى النجم البرازيلي باهتمام العديد من الأندية.

وفي حال انضمام ليوناردو لنادٍ سعودي، ستعتبر هذه التجربة الثانية للاعب حيث سبق وأن مثل فريق أهلي جدة، في موسم 2017/2018، قبل انتقاله إلى الوحدة.

وشارك ليوناردو صاحب الـ27 عاماً مع الوحدة، في 20 مباراة بالدوري الإماراتي، أحرز خلالهم 13 هدفاً، كما تصدر معه قائمة هدافي بطولة دوري أبطال آسيا بواقع 9 أهداف.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة