سعودي 360 – تقدمت إدارة نادي الحزم بشكوى رسمية للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد حكم مباراة الفريق مع التعاون، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وأدر الحكم البرتغالي مواجهة الحزم أمام نظيره التعاون في الجولة الأولى من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الملك عبدالله في بريدة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفقاً للحساب الرسمي لنادي الحزم على “تويتر”، فإن النادي يتهم البرتغالي لويس جودينهو حكم المباراة،  بارتكاب أخطاء أثرت على نتيجة المباراة.
وبينت الإدارة الحزماوية في بيانها أن الشكوى تضمنت المطالبة بتصحيح قرارت الحكم وفقا للائحة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مشيرة إلى أنها دائما ما تواصل مساعيها بكافة السبل لحفظ حقوق النادي ومكتسباته.

شاهد أيضا..تصريحات خاصة لرئيس نادي الاتفاق

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

باولو سيرجيو مدرب التعاون السعودي

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عرض خدمات أحمد الفريدي، لاعب خط وسط النصر السابق، على مسؤول في نادي التعاون، لضمه قبل غلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن أحد وكلاء اللاعبين، قام بعرض خدمات الفريدي على مسؤول التعاون، للتعاقد معه في “ميركاتو” الصيف.

وأوضحت الصحيفة السعودية تفاصيل العرض، مشيرةً إلى أن الوكيل أبلغ مسؤول التعاون، بأن الفريدي سينضم لموسم واحد، وبراتب لن يتحاوز المليون ونصف ريال.

وأشارت “الرياضية” إلى أن المسؤول أخبر الوكيل بضرورة التمهل حتى تتم مناقشة الأمر مع البرتغالي باولو سيرجيو، المدير الفني لفريق “السكري”، نظراً لكونه يملك القرار.

ومن المنتظر أن يقوم سيرجيو بمشاهدة المباريات السابقة للاعب الفريدي، عن طريق “الفيديو”، لتحديد موقفه واتخاذ القرار النهائي بشأن ضم اللاعب من عدمه.

ورحل الفريدي صاحب الـ 31 عاماً عن النصر في مارس الماضي، لينهي مسيرة استمرت لخمسة أعوام داخل القلعة الصفراء، بعد أن وقع مخالصة مالية وحصل على كافة مستحقاته والتي تبلغ مليون و200 ألف ريال.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – انتهت منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “موسم 2019-2020″، وسط العديد من النتائج المثيرة، بين تعثر الأهلي وصدارة الهلال وانتفاضة الوجوه الجديدة.

ونستعرض من خلال السطور التالية، أبرز إحصائيات الجولة الأولى من الموسم الجديد 2019-2020.

  • شهدت الجولة تسجيل 21 هدفا خلال 8 مباريات، وسجلت مباراة الهلال مع أحد بأكبر عدد من الأهداف في لقاء واحد، وانتهت بفوز الزعيم 4-2.
  • أصدرت 31 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء واحدة نالها مسعود حمد بخيت “الحزم”، للإنذار الثاني.
  • انتهت خمس مباريات بفوز أحد الفريقين، بينما خيم التعادل على 3 لقاءات، منها تعادل سلبي وحيد بين الفيصلي والفيحاء، وإيجابي في مباراتين هما الأهلي والعدالة، والتعاون أمام الحزم بهدف لمثله.
  • الفيصلي 4
  • شهدت الجولة، إحراز هدف ذاتي، بأقدام ياسين برناوي “التعاون”، في مرماه، لصالح الحزم.
  • البرازيلي جوليانو فيكتور لاعب النصر افتتح التسجيل هذا الموسم، بالهدف الذي دوّنه في مرمى فريق ضمك، خلال ضربة البداية على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
  • الشباب 1
  • سجل جوميز، هدفين في مرمى أبها، في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل اثنين، وهو نفس العدد الذي هز فيه رومارينيو، شباك الرائد، ليقود الاتحاد للانتصار (3-1)
  • الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال، والبرازيلي رومارينيو لاعب الاتحاد هما فقط من سجلا هدفين في الجولة الأولى، مقابل هدف وحيد لبقية الهدافين.
  • التعاون والحزم
  • عزز المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم رقمه بالتسجيل في 14 مباراة متتالية، وهو الرقم القياسي المسجل باسمه في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.
  • لم يحقق فريق الأهلي الفوز في المباراة الافتتاحية للموسم الثالث على التوالي، بعد أن تعادل مع العدالة بهدف لمثله في الجولة الافتتاحية بمدينة جدة.
  • سجل لاعب الشباب أسبريا أسرع هدف في الدوري حتى الآن، وذلك بعد 49 ثانية فقط في شباك الفتح.
  • الهلال70

– وفيما يلي قائمة هدافي الدوري السعودي بعد الجولة الأولى

* الفرنسي بافتيمبي جوميز لاعب الهلال – هدفان.

* البرازيلي رومارينيو لاعب الاتحاد – هدفان.

* المغربي عبدالرزاق حمد الله لاعب النصر – هدف.

* الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال – هدف.

* الكولومبي دانيلو أسبريلا لاعب الشباب – هدف.

شاهد ايضا .. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة