نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يدخل نادي الهلال السعودي بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مواجهة من العيار الثقيل ضد الاتحاد مساء يوم الثلاثاء 27 أغسطس الجاري ويأتي 1ك في إطار مباراة ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 حيثُ تقام المباراة الأولى على ملعب “الجوهرة المشعة” أما المباراة الثانية سيستضيفها ملعب “محيط الرعب”.

وواصل الفريق الأول الكروي بنادي الهلال السعودي استعداداته بعد الانتهاء من مباراة أبها والتي فاز بها بنتيجة 4-2 في الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

وسجل رباعية الزعيم في شباك أبها كلاً من؛ بافيتمبي جوميز “هدفين” والنجم السوري عمر خربين والإيطالي المخضرم سيباستيان جيوفينكو الذي تلقى عرضاً مؤخراً من نادي ساسولو إلا أنه من العناصر الأساسية ويعد من المستحيل أن تفرط الإدارة في خدماته.

وتأمل الجماهير الهلالية أن يخوض الفريق مباراتيه ضد الاتحاد بمعنويات مرتفعة وروح وحماس البطل من أجل العبور إلى دور نصف نهائي الآسيوية وتحقيق اللقب الغائب عن خزينة النادي.

ونال الروماني لوشيسكو ثقة جماهير نادي الهلال بعدما ظرت بصمته بشكل واضح على الفريق واستطاع أن يتخطى الأهلي ببراعة واستحقاق ويتأهل لدور ربع النهائي بمجموع المباراتين 4-3.

وفي سياق آخر؛ ينتظر أن تحسم الإدارة الهلالية صفقة محور جديد وذلك سواء كان جوستافو كويلار لاعب وسط فلامنجو أو البديل وهو جابرييل لاعب كورينثيانز البرازيلي الذي أكدت الصحف الأجنبية ليلة أمس السبت أن هناك مفاوضات بين الطرفين.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع “سبورت 360” ملخص أخبار نادي الهلال السعودي وكل ما يحدث داخل القلعة الهلالية من أحداث ومستجدات خلال بداية الموسم الجديد:

10 أرقام سيطرت على الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان

انتهت منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “موسم 2019-2020″، وسط العديد من النتائج المثيرة، بين تعثر الأهلي وصدارة الهلال وانتفاضة الوجوه الجديدة.

التفاصيل

باللغة العربية.. جوميز يحتفل بمرور عام على انضمامه للهلال

احتفل الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، بمرور عام على انضمامه لكتيبة “الزعيم”، موجهاً الشكر لزملائه في الفريق ورسالة للجماهير.

التفاصيل

كورينثانز يرد على عرض الهلال ويُحدد سعر جابرييل جيروتو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تحديد إدارة نادي كورينثانز البرازيلي، سعر لاعبها جابرييل جيروتو، والذي يعد هدفاً لنادي الهلال، قبل غلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال والقنوات الناقلة

سيكون نادي الاتحاد على موعد مع مباراة قوية ضد الهلال مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس الجاري ويأتي ذلك في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

حصاد الجولة الأولى من الدوري السعودي.. الأجانب يُبدعون

يحتل نادي الهلال حالياً المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط متفوقاً على الاتحاد، وذلك بعد التفوق على أبها الصاعد حديثاً للمحترفين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مستهل مشوار الموج الأزرق ووصيف النسخة الماضية.

وصعد لدوري المحترفين هذا الموسم فرق “أبها والعدالة وضمك” وهي من الفرق القوية ورغم أنهم دخلوا الأجواء بمباريات صعبة ضد الكبار ولكن قدموا أوراق اعتمادهم وأكدوا للجميع أنهم ليسوا فريسة سهلة لتجميع النقاط.

التفاصيل

جدول ترتيب الدوري السعودي .. الهلال في المقدمة

انطلقت منافسات الدوري السعودي يوم الخميس الماضي 22/8/2019 بمباراة النصر بطل النسخة الماضية مع ضمك الصاعد حديثاً وبدون مفاجآت حسم العالمي المباراة لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي جوليانو دي باولا.

بينما تعادل النادي الأهلي بهدف لمثله مع العدالة الصاعد حديثاً في مفاجأة غير متوقعة فالجميع كان يتوقع أن يعود لاعبو الراقي للنتائج الإيجابية بعد صدمة الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا 2019 على يد الهلال من دور ثمن النهائي.

التفاصيل

مران استشفائي للاعبي الهلال .. وعطيف يغيب 4 أسابيع

أوضح الفحص الطبي للاعب عبدالله عطيف تعرضه لتمدد في الرباط الجانبي حيث سيخضع لبرنامج علاجي من 4 إلى 5 أسابيع

التفاصيل

ثنائي الهلال يشاركان في التدريبات استعداداً للقاء الاتحاد

استأنف فريق الهلال السعودي تدريباته الجماعية اليوم السبت ويأتي ذلك في إطار الاستعداد لخوض المباراة القادمة ضد الاتحاد في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة