أخبار مباراة النصر القادمة ضد السد.. حمدالله مهدد بالغياب رغم جاهزيته

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نادي النصر السعودي

سعودي 360 – سيكون نادي النصر السعودي بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا على موعد مع مواجهة نارية ضد السد مساء يوم الإثنين ويأتي ذللك في إطار منافسات مباريات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010.

وتعد مباراة قوية بين الفريقين نظراً لأن كل فريق يملك عناصر مميزة في صفوفه فالنصر بالتحديد لديه لاعبين أحانب من العيار الثقيل يأتي على رأسهم عبدالرزاق حمدالله وجوليانو ونور الدين أمرابط الأسد المغربي الذي يمنح الفريق جرعة حماس كبيرة.

وينتظر أن يستضيف نادي النصر على ملعبه “الملك فهد الدولي” نظيره السد مساء يوم غدٍ الإثنين والموافق 26 أغسطس الجاري على أن تقام مباراة الإياب بينهما يوم الإثنين القادم والموافق 16 من سبتمبر.

ويدخل نادي النصر مباراته ضد السد بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المستحق على ضمك بهدفين نظيفين مساء الخميس الماضي في مباراة الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيثُ سجل الهدفين حمدالله وجوليانو دي باولا.

وتحاول إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت حسم صفقة مدافع آسيوي جديدة للفريق حيثُ دخلت الإدارة النراوية في مقاوضات جادة مع الكوري الجنوبي كيم كي هي ولكن حتى الآن لم تصل المفاوضات لنتيجة.

وينتظر أن يواجه المتأهل من مباراة النصر والسد نظيره الفائز من مباراة الهلال والاتحاد لذلك فقد تشهد مباراة دور نصف نهائي البطولة الآسيوية مباراة كلاسيكو سعودي للمرة الثالثة في هذا النسخة.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع “سبورت 360” ملخص أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد 25/8/2019 وكل ما هو جديد داخل القلعة النصراوية برئاسة صفوان السويكت:

بالأرقام.. فأل خير يطارد النصر أمام السد

يدخل فريق النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مباراته المقبلة أمام السد، في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، بفأل خير، يزيد من حظوظ في العبور للدور التالي.

التفاصيل

فيتوريا يثير الجدل حول موقف حمدالله من المشاركة أمام السد

أثار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، الجدل حول موقف النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق “العالمي” من المشاركة في المباراة المقبلة أمام السد.

التفاصيل

10 أرقام سيطرت على الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان

انتهت منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “موسم 2019-2020″، وسط العديد من النتائج المثيرة، بين تعثر الأهلي وصدارة الهلال وانتفاضة الوجوه الجديدة.

التفاصيل

الاتحاد الآسيوي يعلن حكام مباراة النصر والسد

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن حكام مباراة ذهاب دور الربع نهائي، والتي ستجمع بين النصر السعودي والسد القطري.

التفاصيل

النصر يستدرج السد في اختبار أول نحو العالمية

يواجه نادي النصر السعودي ضيفه السد غدا الاثنين على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، في حين تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الاثنين 16 أيلول/سبتمبر القادم على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة.

التفاصيل

أمرابط يوضح.. ماذا يحتاج النصر لإسقاط السد؟

وجه المغربي نورالدين أمرابط، نجم فريق النصر، رسالة لجماهير “العالمي” قبل موقعة السد المرتقبة، ودعاهم لمؤازرة اللاعبين ومساندتهم لتحقيق الفوز.

التفاصيل

فيتوريا يكشف عن المشكلة الأكبر قبل مواجهة السد

أعرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، على صعوبة مواجهة السد المقبلة، مشدداً على جاهزية لاعبيه لخوض اللقاء وتحقيق الانتصار.

التفاصيل

نجم النصر السابق معروض على التعاون

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عرض خدمات أحمد الفريدي، لاعب خط وسط النصر السابق، على مسؤول في نادي التعاون، لضمه قبل غلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

في بيان رسمي.. النصر يتوعد المعتدين على حقوقه

توعدت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في بيان رسمي، بالملاحقة القانونية لجميع المعتدين على حقوق الملكية الفكرية لنادي “العالمي”، خلال الفترة المقبلة.

التفاصيل

السليتي: ستشاهدون هازارد.. وأتحدى حمدالله وأمرابط

رفع النجم التونسي نعيم السليتي لاعب الاتفاق السعودي، راية التحدي في وجه الثنائي المغربي نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله مؤكداً أنه سيتفوق عليهما هذا الموسم.

وقاد السليتي فريقه الاتفاق للفوز على الوحدة بهدفين دون مقابل في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين حيثُ سجل الهدف الثاني للفريق عقب نزوله مباشرةً في الشوط الثاني.

التفاصيل

حصاد الجولة الأولى من الدوري السعودي.. الأجانب يُبدعون

انتهت منافسات مباريات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي شهدت العديد من المفاجآت والأحداث الهامة سواء على مستوى النتائج أو اللاعبين الجدد الذين فرضوا اسمهم في أولى مباراة ولفتوا الانتباه بنجاح.

التفاصيل

فيتوريا يُجهز بديل حمدالله في لقاء السد

يستعد نادي النصر السعودي بقيادة المدرب روي فيتوريا لخوض مباراة قوية ضد السد مساء يوم غدٍ الإثنين ويأتي ذلك في إطار منافسات مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وتعرض النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله للإصابة خلال مشاركته في مباراة ضمك بافتتاح مسابقة الدوري السعودي وخرج على إثرها من الملعب إلا أن النادي أعلن عودته للتدريبات مساء أمس السبت بشكل طبيعي.

التفاصيل

النصر يستعيد حمدالله والغنام قبل موقعة السد

استأنف لاعبو فريق النصر السعودي بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا تدريباتهم مساء أمس السبت في إطار التحضير للقاء السد الذي سيجمع بين الطرفين بذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الإثنين المقبل.

التفاصيل

 رسمياً.. فيتوريا يختار قائمة أجانب النصر في دوري أبطال آسيا

أعلن البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي، رسمياً مساء اليوم السبت عن قائمة أجانب العالمي التي ستشارك في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

رئيس الفيحاء: النصر لم يرد علينا بشأن السالم.. وسنتخذ الإجراءات القانونية

تحدث عبدالله أبانمي رئيس نادي الفيحاء عن أزمة عبدالله السالم مهاجم الفريق المنضم إلى النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

إدارة النصر توافق على إعارة 4 لاعبين

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت رسمياً، عن موافقتها على إعارة 4 لاعبين من صفوف الفريق وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

التفاصيل

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

دانيلو أسبريلا

سعودي 360 – أعلن نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، رسمياً اليوم الأحد، حجم إصابة الكولومبي دانيلو أسبريلا، محترف “الليوث”، والتي تعرض لها مؤخراً، في افتتاح بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتعرض أسبريلا للإصابة أثناء مشاركته مع الشباب أمام الفتح، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، وانتهت بفوز “الليوث” بثنائية مقابل هدف، وشارك المحترف الكولومبي بهدف، في أولى جولات الدوري السعودي.

وتحامل أسبريلا على إصابته وأكمل مباراة الفتح، بعد أن أجرى الأرجنتيني خورخي ألميرون كافة التغييرات، وعقب انتهاء اللقاء لم يستطع اللاعب المشي على قدميه وتم حمله لخارج الملعب.

وأكد نادي الشباب أن أسبريلا أجرى بعض الفحوصات الطبية، والتي أثبتت إصابته بكدمة في إصبع القدم، وحاجته للراحة لبعض الأيام دون تحديد المدة الزمنية.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”: “أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت للمحترف الكولمبي دانيلو أسبريا عن تعرضه لكدمة في إصبع القدم، يحتاج على إثرها راحة لعدة أيام”.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

باللغة العربية.. جوميز يحتفل بمرور عام على انضمامه للهلال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي

سعودي 360 – احتفل الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، بمرور عام على انضمامه لكتيبة “الزعيم”، موجهاً الشكر لزملائه في الفريق ورسالة للجماهير.

وكتب جوميز على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “لقد مر عاماً منذ أن انضممت إلى النادي، لقد اكتشفت بلدًا رائعًا”.

وأضاف: “أود أن أتوجه بخالص الشكر إلى زملائي في الفريق والقادة والمؤيدين وجميع الأشخاص الذين كنت معهم، وأشكركم على دعمكم الثابت، وحبكم غير المشروط، وأتطلع بشوق للعام المقبل، أسدكم المخلص”.

وانضم جوميز صاحب الـ 34 عاماً لصفوف الهلال في أغسطس 2018 الماضي قادماً من جالطة سراي التركي، ويرتبط بعقدٍ مع النادي العاصمي يمتد حتى يونيو 2020 المقبل.

وتألق المهاجم الفرنسي مع الهلال في الموسم المنصرم 2018-2019، حيث شارك في 40 مباراة خلال (الدوري السعودي، كأس الملك، دوري أبطال آسيا)، وتمكن في إحراز 31 هدفاً، وصناعة 6 آخرين.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة