نعيم السليتي يحتفل بهدفه في الوحدة

سعودي 360 – رفع النجم التونسي نعيم السليتي لاعب الاتفاق السعودي، راية التحدي في وجه الثنائي المغربي نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله مؤكداً أنه سيتفوق عليهما هذا الموسم.

وقاد السليتي فريقه الاتفاق للفوز على الوحدة بهدفين دون مقابل في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين حيثُ سجل الهدف الثاني للفريق عقب نزوله مباشرةً في الشوط الثاني.

وقال السليتي، عبر تصريحاته لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، أنه وافق على القدوم إلى الدوري السعودي بعد مشاورات عائلية مؤكداً رفضه لعرضين من مايوركا الإسباني وأيضاً عرض من دينمو موسكو الروسي.

وذكر “السليتي” أنه كان متأثراً بالفرنسي زين الدين زيدان ولكنه حالياً يشبه طريقة لعبه بالنجم البلجيكي إدين هازارد وود الجمهور السعودي بأنهم سيشاهدون “هازارد” عن طريقه في الملاعب السعودية.

كما أشار نعيم السليتي إلى أنه جاهز لمنافسة وتحدي الثنائي المغربي عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط وسيتفوق عليها، فيما أوضح أنه اختار القميص رقم 13 لأنه يرمز لمقاطعة أهله في مارسيليا.

وأكد “السليتي” أن الاتفاق سيسبب مشاكل ومنافسة كبيرة للأندية الأربعة الكبرى في الدوري السعودي، فيما أبدى فخره واعتزازه بدفع خالد الدبل مبلغ 6 ملايين يورو لديجون الفرنسي من أجله ليكسر رقم التعاقدات المالية على مستوى النادي.

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دانييل ألكسيتش محترف النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – قررت إدارة نادي أهلي جدة برئاسة المهندس أحمد الصائغ، الاستغناء عن المحترف الصربي دانييل ألكسيتش نظراً لعدم الاتقناع بمردوده الفني خلال المباريات القليلة التي خاضها مع الفريق منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة النادي الأهلي قد قررت الاستغناء عن اللاعب وعقب ذلك اجتمع أحمد بامعوضة المدير التنفيذي مع الصربي لبحث إمكانية إنهاء التعاقد معه بالتراضي أو إحالته للاستثمار.

واستقرت إدارة النادي الأهلي السعودي على ضم ثنائي أجنبي جديد من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل إغلاق نافذة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وينتظر أن يتم التعاقد مع ظهير أيسر بناءاً على طلب برانكو مدرب الراقي.

وكان النادي الأهلي قد تعادل مع العدالة بهدف لمثله في الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيثُ سجل هدف الراقي الصربي دانييل ألكسيتش.

ويعاني النادي الأهلي كثيراً من تخبط فني مع برانكو والذي تسببت أخطاءه في خروج الفريق من دوري أبطال آسيا من دور الستة عشر حيثث خسر المباراة الأولى 4-2 والثانية فاز بها 1-0 وودع البطولة نظراً لأن فارق الأهداف لصالح الأزرق.

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

حصاد الجولة الأولى من الدوري السعودي.. الأجانب يُبدعون

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نعيم السليتي - سيباستيان جيوفينكو

سعودي 360 – انتهت منافسات مباريات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي شهدت العديد من المفاجآت والأحداث الهامة سواء على مستوى النتائج أو اللاعبين الجدد الذين فرضوا اسمهم في أولى مباراة ولفتوا الانتباه بنجاح.

ويحتل نادي الهلال حالياً المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط متفوقاً على الاتحاد، وذلك بعد التفوق على أبها الصاعد حديثاً للمحترفين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مستهل مشوار الموج الأزرق ووصيف النسخة الماضية.

وصعد لدوري المحترفين هذا الموسم فرق “أبها والعدالة وضمك” وهي من الفرق القوية ورغم أنهم دخلوا الأجواء بمباريات صعبة ضد الكبار ولكن قدموا أوراق اعتمادهم وأكدوا للجميع أنهم ليسوا فريسة سهلة لتجميع النقاط.

  • النصر يحافظ:

استهل النصر بطل النسخة الماضية مشواره دورياً بالفوز على ضمك في افتتاح النسخة الحالية بهدفين نظيفين سجلهما النجمين المحترفين جوليانو دي باولا وعبدالرزاق حمدالله الذي أصيب بعد تسجيل هدفه وغادر الملعب.

  • تعثر الأهلي:

تفاجأت جماهير النادي الأهلي بسوء مستوى فريقها حيثُ تعادل مع العدالة بهدف لمثله وسجل الهدف الصربي دانييل ألكسيتش الذي تم تحويله للاستثمار لعدم الاقتناع به، وبالتالي فأن الجماهير الأهلاوية غير مطمئنة على مصير هذ الفريق بالنسخة الحالية.

  • رباعية الهلال:

قاد محترفو الهلال فريقهم للفوز على أبها بأربعة أهداف مقابل هدفين حيثُ سجل بافيتمبي جوميز “هدفين” وعمر خربين وسيباستيان جيوفينكو كلاً منهما هدفاً.

  • ثلاثية الاتحاد:

وجه العميد انذاراً لخصومه المقبلين بعد ظهوره بمستوى جيد أمام الرائد فقد حسمت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف حيثُ سجل رومارينيو “هدفين” وألكساندر بريجوفيتش هدفاً.

  • تألق الأجانب:

ظهر أجانب دوري المحترفين بمستويات عالية ولعل لفت الانظار بعض من اللاعبين مثل جوميز وجوليانو وحمدالله ورومارينيو ونعيم السليتي الوافد الجديد واسبريا وكريستيان جوانكا.

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية