نعيم السليتي - سيباستيان جيوفينكو

سعودي 360 – انتهت منافسات مباريات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي شهدت العديد من المفاجآت والأحداث الهامة سواء على مستوى النتائج أو اللاعبين الجدد الذين فرضوا اسمهم في أولى مباراة ولفتوا الانتباه بنجاح.

ويحتل نادي الهلال حالياً المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط متفوقاً على الاتحاد، وذلك بعد التفوق على أبها الصاعد حديثاً للمحترفين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مستهل مشوار الموج الأزرق ووصيف النسخة الماضية.

وصعد لدوري المحترفين هذا الموسم فرق “أبها والعدالة وضمك” وهي من الفرق القوية ورغم أنهم دخلوا الأجواء بمباريات صعبة ضد الكبار ولكن قدموا أوراق اعتمادهم وأكدوا للجميع أنهم ليسوا فريسة سهلة لتجميع النقاط.

  • النصر يحافظ:

استهل النصر بطل النسخة الماضية مشواره دورياً بالفوز على ضمك في افتتاح النسخة الحالية بهدفين نظيفين سجلهما النجمين المحترفين جوليانو دي باولا وعبدالرزاق حمدالله الذي أصيب بعد تسجيل هدفه وغادر الملعب.

  • تعثر الأهلي:

تفاجأت جماهير النادي الأهلي بسوء مستوى فريقها حيثُ تعادل مع العدالة بهدف لمثله وسجل الهدف الصربي دانييل ألكسيتش الذي تم تحويله للاستثمار لعدم الاقتناع به، وبالتالي فأن الجماهير الأهلاوية غير مطمئنة على مصير هذ الفريق بالنسخة الحالية.

  • رباعية الهلال:

قاد محترفو الهلال فريقهم للفوز على أبها بأربعة أهداف مقابل هدفين حيثُ سجل بافيتمبي جوميز “هدفين” وعمر خربين وسيباستيان جيوفينكو كلاً منهما هدفاً.

  • ثلاثية الاتحاد:

وجه العميد انذاراً لخصومه المقبلين بعد ظهوره بمستوى جيد أمام الرائد فقد حسمت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف حيثُ سجل رومارينيو “هدفين” وألكساندر بريجوفيتش هدفاً.

  • تألق الأجانب:

ظهر أجانب دوري المحترفين بمستويات عالية ولعل لفت الانظار بعض من اللاعبين مثل جوميز وجوليانو وحمدالله ورومارينيو ونعيم السليتي الوافد الجديد واسبريا وكريستيان جوانكا.

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية