ملخص أخبار الاتحاد السعودي.. رومارينيو يزاحم جوميز!

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 –قص نادى اتحاد جدة، شريط مبارياته بالطبعة الثانية عشرة بدورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،  بثلاثة اهداف مقابل هدف، على حساب الرائد، وذلك بالمباراة التي جرت مساء الجمعة، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، “الجوهرة المشعة”.

جاءت أهداف النادى الغربي، عبر ألكسندر بريجوفيتش في الدقيقة 11، ورومارينهو (55، 90)، فيما جاء هدف الرائد عن طريق محمد السهلي في الدقيقة 29.

من جانبه، فقد أبدى التشيلي خوسيه سييرا، مدرب اتحاد جدة ، سعادته بالفوز على الرائد حيث قال عقب المباراة :” بداية جيدة لنا، لقد حققنا فوزا مستحقا، يكفى أن جميع الأندية الكبرى عانت في أول جولة، وهذا يعكس قوة الدوري، لقد حرصت على إراحة دد من العناصر من اجل المباريات المقبلة”.

ويلتقي النمور مع الهلال، في ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة دوري أبطال اسيا ،وذلك يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة المشعة.

وفي السياق ذاته، فيلانويفاعدد التشيلي كارلوس فيلانويفا، نجم نادي الوطن ، مكاسب فريقه من الفوز من خلال تغريدة نشرها عبر تويتر قال فيها :” نعمل بجد من أجل الاستحقاقات المقبلة، شكرا لجماهيرنا، لقد حققنا انتصارا وحصدنا ثلاث نقاط، في بداية المشوار، وهذا هو الأهم”.

وفيما يلي يرصد لكم متابعينا الكرام في كل مكان، موقع “سبورت 360” أخبار النادي الاتحاد السعودي وكل المستجدات داخل أروقة العميد في الموسم الرياضي الجديد:

ترتيب هدافي الدوري السعودي.. جوميز ورمارينيو في الصدارة

اختتمت مساء أمس السبت، منافسات مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/2020.

التفاصيل

فيلانويفا: الفوز في أول مباراة مهم جدا

أكد التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب وسط فريق الاتحاد أن الفوز على الرائد كان ضرورياً للغاية يوم الجمعة.

التفاصيل

الاتحاد يخطف فوزاً صعباً من الرائد “العنيد” في دوري الأمير محمد بن سلمان

حقق فريق اتحاد جدة الفوز على ضيفه الرائد، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “الجوهرة المشعة”، في أولى جولات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

التفاصيل

وقفة 360.. كيف اقتنص الاتحاد العلامة الكاملة من بين أنياب الرائد؟

افتتح فريق اتحاد جدة بقيادة مدربه التشيليلويس سييرا، مساء يوم الجمعة، موسمه في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، بفوز صعب على الرائد.

التفاصيل

فيديو ملخص مباراة الاتحاد والرائد.. النتيجة والأهداف

أكرم فريق اتحاد جدة ضيافة نظيره الرائد، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في أولى جولات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

التفاصيل

رسمياً.. الاتحاد يُنهي التعاقد مع ماثيو جورمان

أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الخميس، رسمياً عن إنهاء التعاقد مع المدافع الاسترالي ماثيو جورمان بالتراضي وإجراء مخالصة مالية معه.

وقال نادي الاتحاد في بيانه: “قدم مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، الشكر للاعي الاسترالي ماثيو جورمان على ما قدمه في خدمة النادي خلال الموسم الرياضي الماضي، بعد انتهاء علاقته التعاقدية بالتراضي وإجراء مخالصة مالية”.

التفاصيل

خاص.. الفيصلي يتمسك بالتعاقد مع عبدالرحمن الغامدي بـ4 ملايين ونصف

رفعت إدارة نادي الفيصلي عرضها للاعب عبدالرحمن الغامدي من 4 ملايين ريال إلى 4.5 مليون ريال والتنازل عن قيمة 2 مليون من متأخرات اللاعب عبدالعزيز البيشي لدى نادي الاتحاد.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة