Getty Images

سعودي 360 – يسعى نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل لحسم صفقة انضمام الكولومبي الدولي جوستافو كويلار لاعب فلامنجو البرازيلي لصفوف الموج الأزرق، حيثُ يخوض الزعيم مفاوضات جادة مع النادي البرازيلي.

وتعقد موقف الهلال كثيراً خلال الأيام الماضية بسبب مغالاة إدارة فلامنجو وتدخل بولونيا الإيطالي على خط المفاوضات من أجل التعاقد مع اللاعب الكولومبي جوستافو كويلار.

وأشار موقع “90min” أن نادي الهلال قد وضع جابرييل فرانكو محور كورينثيانز البرازيلي ضمن  اهتماماته للتعاقد معه حال فشل فشل صفقة كويلار لاعب وسط فلامنجو.

ee

وذكر الموقع أن من المنتظر تقديم نادي الهلال السعودي عرضاً بقيمة 5 ملايين يورو (23.2 مليون ريال برازيلي) من أجل التعاقد مع اللاعب جابرييل من كورينثيانز البرازيلي والذي يدربه فابيو كاريلي مدرب الوحدة السابق.

وأشار الموقع أن نادي كورينثيانز قد يبيع اللاعب حال وصول عرض الهلال إلى 6 ملايين يورو (27.57 مليون دولار)، في هذه الحالة، سيتلقى فريق ساو باولو، الذي يمتلك 50٪ من الحقوق الاقتصادية 3 ملايين يورو (13.78 مليون ريال برازيلي).

وانتقل جابرييل في يناير 2017 إلى كورينثيانز بعد دفع 7 ملايين دولار مقابل 50 ٪ من حقوقه وعلى الرغم من أنه في موسمه الأول لعب عدد مباريات أقل حيثُ شارك في 11 مباراة فقط في ثمانية أشهر بسبب الإصابة لكن حالياً قد أخذ فرصته ويشارك بشكل طبيعي.

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة