نادي الهلال السعودي

سعودي 360 –استهل نادي الهلال مشواره بالنسخة 12 من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز كبير على أبها بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى جرت مساء الجمعة.

سجل ابها أولا بالدقيقة 20 عن طريق، ايما اندرياتسيما، ليرد الفرنسي جوميز، بهدفين متتاليين في الدقيقتين، 39 و44، لينتهي الشوط الأول بتفوق الزعيم بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدفين عبر، جيوفينكو وعمر خريبين في الدقيقتين 63 و85، بينما جاء هدف أبها، عن طريق سعد بقير في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، يحصد الحوت الأزرق، أول ثلاث نقاط له بالمسابقة، بالتساوي مع النصر، فيما ظل ابها بدون نقاط.

وفى سياق متصل، فقد تعرض غياب عبدالله عطيف، لاعب وسط نادي الهلال، لإصابة ستمنعه عن ا لمشاركة بمواجهة فريقه المنتظرة أمام اتحاد جدة، المحدد لها مساء الثلاثاء المقبل.

وأوضحت الزعيم إن إصابة عبدالله عطيف، التي تعرض لها خلال مواجهة أبها، شُخِّصت مبدئيًّا، بتمدد في الرباط الجانبي للركبة، على أن يخضع اليوم لفحوصات إشعاعية بالرنين المغناطيسي على الرباط وغضروف الركبة لتحديد التشخيص النهائي لإصابته.

على جانب آخر، وجه الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم النادي العاصمي، رسالة خاصة لجماهير فريقه، عبر خلالها عن امتنانه وشكره للدعم الذي يلقاه منهم.

وكتب النجم الفرنسي عبر حسابه على موقع “تويتر”: ” أشعر بتشجيعكم بقلبي، لا  أجد كلمات لوصف مشاعري، سأظل دائمًا ممتنًا لدعمكم، أسدكم جاء من أجلكم”.

وفيما يلي يرصد لكم متابعينا الكرام في كل مكان، موقع سبورت 360” أخبار النادي الهلال السعودي وكل المستجدات داخل أروقة الزعيم في الموسم الرياضي الجديد:

ترتيب هدافي الدوري السعودي.. جوميز ورمارينيو في الصدارة

اختتمت مساء السبت، منافسات مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/2020.

التفاصيل

جدول ترتيب الدوري السعودي .. الهلال في المقدمة

انتهت منافسات مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2019/2020، وشهدت تلك الجولة العديد من الأهداف والأحداث الهامة والبارزة.

التفاصيل

مران استشفائي للاعبي الهلال .. وعطيف يغيب 4 أسابيع

واستهل الهلال مسيرته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت بفوز 4-2 على أبها.

التفاصيل

ثنائي الهلال يشاركان في التدريبات استعداداً للقاء الاتحاد

استأنف فريق الهلال السعودي تدريباته الجماعية اليوم السبت ويأتي ذلك في إطار الاستعداد لخوض المباراة القادمة ضد الاتحاد في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

عطيف يضع الهلال في ورطة قبل موقعة الاتحاد آسيوياً

تعرض فريق الهلال السعودي لضربة موجعة وذلك قبل المواجهة المرتقبة جماهيرياً ضد الاتحاد في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

الهلال يحدد بديل كويلار في حال فشل إتمام الصفقة

يسعى نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل لحسم صفقة انضمام الكولومبي الدولي جوستافو كويلار لاعب فلامنجو البرازيلي لصفوف الموج الأزرق، حيثُ يخوض الزعيم مفاوضات جادة مع النادي البرازيلي.

التفاصيل

الهلال يفقد عطيف أمام اتحاد جدة

تأكد غياب عبدالله عطيف، لاعب وسط نادي الهلال، عن مواجهة فريقه المنتظرة أمام اتحاد جدة، المحدد لها مساء الثلاثاء المقبل.

التفاصيل

صحيفة أجنبية تكشف تفاصيل جديدة عن انضمام كويلار للهلال

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن تفاصيل جديدة ، عن إنضمام الكولومبي جوستافو كويلار، نجم خط وسط فلامنجو البرازيلي، إلي الهلال.

التفاصيل

تحديات تعيد أمجاد الهلاليين مع لوشيسكو

يستعد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال ، لبدء تحديا جديدا مع كتيبة الموج الأزرق خلال مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يأمل في اعادة اللقب إلى خزينة الفريق مرة آخرى، وذلك عندما يواجه أبها الصاعد حديثا.. ونستعرض في السطور التالية بعض التحديات التي تنتظر الزعيم في موسمه الجديد.

التفاصيل

وقفة 360 – الهلال يتعلم من درس الأهلي القاسي أمام أبها

استهل نادي الهلال، مشواره بالطبعة الـ12 للدوري السعودي للمحترفين بالفوز علي منافسه، أبها، بأربعة اهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الجمعة.

التفاصيل

الهلال يضرب صفوف أبها برباعية في دوري الأمير محمد بن سلمان

ضرب نادي الهلال، صفوف ضيفه، أبها، الصاعد حديثا، بأربعة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة.

التفاصيل

 

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة