النصر

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي النصر، موافقتها علي رحيل اللاعب، صالح آل عباس، إل صفوف ابها، على سبيل الإعارة، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكتب أبها، الصاعد حديثاً للدوري السعودي للمحترفين، عبر حسابه على موقع “تويتر” الاتي : “اتفقت إدارة نادي ابها مع إدارة نادي النصر على إعارة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صالح آل عباس لنادي أبها لمدة موسم رياضي واحد، على أن ينضم للتدريبات بعد نهاية مباراة النصر والسد التي ستقام مساء يوم الإثنين المقبل بمدينة الرياض.”

تجدر الإشارة إن صالح آل عباس، قد انتقل إلى العالمي في شهر يوليو الماضي، قادمًا من نجران، في صفقة انتقال حر، لمدة 3 مواسم.

ويستعد النادي العاصمي، بقيادة مدربه البرتغالي، روي فيتوريا، حاليا لمواجهة نظيره السد، علي ملعب استاد الملك فهد الدولي، في تمام التاسعة إلا ربع مساء، بتوقيت مكة، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا..

69340484_416757368956672_6363773744502013952_n

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

النصر

سعودي 360 – تلقي نادي النصر، صدمة كبيرة، قبل ساعات من مواجهة السد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا.

ويستقبل النادي العاصمي، بقيادة مدربه البرتغالي، روي فيتوريا، نظيره السد، علي ملعب استاد الملك فهد الدولي، في تمام التاسعة إلا ربع مساء، بتوقيت مكة.

وأفادت تقارير صحفية سعودية، إن الإصابة ستمنع عبدالفتاح آدم، من المشاركة بمواجهتي السد، بدوري الأبطال، والفتح في الجولة الثانية بالدوري السعودي، على أن يعود أمام الشباب، بالجولة الثالثة، المحدد لها، 13 سبتمبر المقبل.

ويعاني عبدالفتاح آدم، لاعب أصفر العاصمة، من تمزق عضلي من الدرجة الثالثة.

الأكثر مشاهدة

عطيف

سعودي 360 –تأكد غياب عبدالله عطيف، لاعب وسط نادي الهلال، عن مواجهة فريقه المنتظرة أمام اتحاد جدة، المحدد لها مساء الثلاثاء المقبل.

ويحل الزعيم، ضيفا على نظيره العميد، علي ملعب الجوهرة المشعة، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال أسيا.

وأوضحت صحيفة” الرياضية” السعودية، إن إصابة عبدالله عطيف، التي تعرض لها خلال مواجهة أبها، شُخِّصت مبدئيًّا، بتمدد في الرباط الجانبي للركبة.

ونوهت الصحيفة، إن عبدالله عطيف، سيخض اليوم، لفحوصات إشعاعية بالرنين المغناطيسي على الرباط وغضروف الركبة لتحديد التشخيص النهائي لإصابته.

الأكثر مشاهدة