نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم

سعودي 360 – شهدت الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، إقامة 3 مباريات اليوم الجمعة، سجل خلالهم 12 هدفاً، وانتهت إثنتين بالفوز، وواحدة بالتعادل الإيجابي.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. نتائج مباريات اليوم الجمعة في الدوري السعودي:

– الهلال x أبها

هز فريق الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، شباك ضيفه أبها، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جامعة الملك سعودي “محيط الرعب”.

وأحرز أهداف الهلال كلاً من؛ الفرنسي بافيتيمبي جوميز “هدفين 39،44″، وسيباستيان جيوفينكو في الدقيقة 63، وعمرخربين في الدقيقة 85، أما هدفي أبها سجلهما ايما اندرياتسيما وسعد بقير في الدقيقتين 20 و81.

التعاون x الحزم

أهدى فريق التعاون، بقيادة المرب باولو سيرجيو، التعادل لضيفه الحزم، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء يوم الجمعة.

وتقدم فريق الحزم على مضيفه التعاون، بهدف من نيران صديقة، في الدقيقة 34، عن طريق ياسين برناوي بهدف في مرماه، وأدرك “السكري” التعادل في الدقيقة الرابعة والأخيرة من عمر الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، بهدف المحترف هيلدون راموس من ركلة حرة مباشرة.

الاتحاد x الرائد

حقق فريق اتحاد جدة بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا، الفوز على ضيفه الرائد، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة”.

وجاءت أهداف الاتحاد عن طريق ألكسندر بريجوفيتش في الدقيقة 11، والبرازيلي رومارينيو “هدفين” في الدقيقتين 57 و96، بينما أحرز هدف الرائد اللاعب محمد السهلي في الدقيقة 30.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة