النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – فرض نادي العدالة نتيجة التعادل بهدف لمثله على مباراته ضد الأهلي بالمباراة القوية التي جمعت بين الطرفين مساء أمس الخميس في إطار منافسات مباريات الجولة الأولى من الموسم الجديد من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

وأحرز دانييل إلكسيتش هدف الراقي في شباك العدالة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين السعودي إلا أن نتيجة المباراة في النهاية انتهت بالتعادل الإيجابي بـ1-1 ليخطف الوجه الجديد الأضواء في أولى مبارياته بينما لا يزال الأهلي تحت تأثير صدمة خروجه من بطولة دوري أبطال آسيا على يد الهلال.

لم يقدم الأهلي المستوى العهود عنه منذ بداية مباريات الموسم الجديد وبالتحديد أمام الهلال آسيوياً حيثُ خسر المباراة الأولى بنتيجة 4-2 بينما فاز بصعوبة بالمباراة الثانية 1-0 إلا أن ذلك لم يمنع خروجه من دور الستة عشر من البطولة الآسيوية التي كانت تحلم بالتتويج بها الجماهير الأهلاوية.

وغاب النجم السوري الدولي عمر السومة عن التشكيلة الأساسية للمباراة حيثُ فضل برانكو إيفانكوفيتش البدء بالمهجم الرأس أخضري دجانيني تفاريس، لكن في النهاية نتيجة مباراة العدالة لا ترضي أبداً الجماهير الأهلاوية.

وكان سمو الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي السعودي قد أكد أن الإدارة بصدد ضم ظهير أيسر بناءاً على طلب برانكو بالإضافة إلى مفاوضات جارية الآن مع برازيليين اثنين من أجل تمثيب صفوف الفريق الذي رحل عن صفوفه كلاوديو بايزا وباولو دياز ونيكولاي ستانسيو وأدريلان سانتوس ومحمد عبدالشافي الظهير الأيسر المصري.

واستطاعت إدارة النادي الأهلي أن تحسم ضم يعض الصفقات المحلية مثل محمد خبراني وسلطان مندش وخالد البركة ويزيد البكر إلا أن برانكو يبدو عدم رضاه عن مستوى هؤلاء وبالتحديد البكر الذي طلب بخروجه على سبيل الإعارة.

وفيما يلي يرصد لكم متابعينا الكرام في كل مكان، موقع “سبورت 360” أخبار النادي الأهلي السعودي وكل المستجدات داخل أروقة الراقي في الموسم الرياضي الجديد:

الأهلي السعودي يوجه رسالة لجماهيره بعد البداية المُحبطة

حرص عبدالعزيز النهدي، مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم نادي أهلي جدة، على طمئنة جماهير “الراقي”، بعد البداية المخيبة للآمال في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

واقعة غريبة في الأهلي السعودي بشأن الصفقة الجديدة

تبحث إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة احمد الصائغ، التخلص من أحد اللاعبين الأجانب خلال الفترة المقبلة، واستقدام لاعب آخر بدلاً منه.

التفاصيل

رقم سلبي للنادي الأهلي السعودي بعد التعثر أمام العدالة

وقع نادي أهلي جدة في فخ الهزيمة أمام العدالة هدف مقابل مثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، في إطار الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

إدارة الأهلي السعودي تُجهز مفاجآة صادمة لبرانكو

اشتعلت الأجواء داخل جدران نادي أهلي جدة،  ووصلت إلي حد الغليان، بعد تعادل الراقي، علي ملعبه ووسط أنصاره، في أولي مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين، مع العدالة، الصاعد حديثاً.

التفاصيل

فرصة أخيرة لبرانكو وشرط للبقاء

حسمت إدارة أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، مصير المدرب الكرواتى، برانكو إيفانكوفيتش، خلال الإجتماع الذي عقدته اليوم الجمعة.

التفاصيل

تعليق مثير من جوزيف دي سوزا يغضب الأهلاوية.. صور

أثار الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا غضب الجماهير الأهلاوية ويأتي ذلك عقب التعادل المثير للفريق أمام العدالة بنتيجة 1-1 في الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء أمس الخميس.

التفاصيل

برانكو: أعتذر لجماهير الأهلي.. سنعمل على تصحيح الأخطاء

وجه المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني للأهلي اعتذاره للجماهير بعد التعادل أمام العدالة في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعبر برانكو في المؤتمر الصحفي عن حزنه بعدم قدرة فريقه على الانتصار، موجهاً اعتذاره للجماهير.

التفاصيل

فيديو ملخص مباراة الأهلي السعودي والعدالة .. النتيجة والأهداف

تعادل أهلي جدة مع نظيره العدالة، الصاعد لدوري الأضواء والشهرة للمرة الأولي في تاريخه، بهدف لكل منهما في أولي مفاجآت الطبعة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

العدالة يتعادل مع الأهلي في أول مباراة بتاريخه في دوري الأمير محمد بن سلمان

حقق نادي العدالة، الصاعد لدوري الأضواء والشهرة للمرة الأولي في تاريخه، أولي مفاجآت الطبعة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بتعادل خارج قواعده مع أهلي جدة.

وفشل الأهلي، في استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتعادل إيجابيا، مع العدالة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت مساء الخميس.

التفاصيل

الكشف عن سبب جلوس السومة على دكة الأهلي السعودي

تواجد الدولي السوري، عمر السومة، مهاجم نادي أهلي جدة، علي مقاعد بدىء فريقه، خلال مواجهة الراقي لنظيره العدالة، والتي ستنطلق بعد قليل.

ويستضيف النادي الغربي، نظيره العدالة، الصاعد حديثاً، علي ملك الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الأولي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

حسين عبدالغني يستنكر الانتقادات ويحدد موقفه من الاعتزال

استنكر حسين عبدالغني لاعب النادي الأهلي السعودي، انتقادات البعض على خلفية الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا 2019 وذلك عقب الخسارة من الهلال بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر بـ4-3.

التفاصيل

بن مشعل: برانكو طلب ظهير أيسر.. ونتفاوض مع برازيليين

تحدث الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي السعودي عن مستوى الأجانب الذين تم التعاقد معهم مشيراً إلى أنه راضٍ عن تعاقدات فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بن مشعل، في تصريحاته مع قناة “إم بي سي” الفضائية: “راضٍ عن الأجانب و أي لاعب لا ينجح معنا فبديله جاهز في الفترة الشتوية، وبرانكو هو من اختار اللاعبين الأجانب وإن شاء الله يكونوا قد المسؤولية”.

التفاصيل

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة