الروماني رازفان لوشيسكو

سعودي 360 – أعلن الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السعودي، تشكيلة فريقه أمام أبها بالمباراة التي ستقام بينهما مساء اليوم الجمعة في الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الجديد 2019/2020.

ويستضيف ملعب جامعة الملك سعود الدولي “محيط الرعب” مباراة الهلال وأبها في الدوري، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبوظبي والسادسة بتوقيت القاهرة.

وستكون مباراة الهلال مع أبها دورياً اليوم الجمعة مذاعة عبر البث المباشر والحي على قناة السعودية الرياضية 1 HD بصوت المعلق عبالله الحربي.

وفيما يلي نستعرض لكم تشكيلة الهلال أمام أبها في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، جانغ هيون سو، جحفلي ، كادش

خط الوسط: عبدالله عطيف، محمد كنو، كارلوس إدواردو، سيباستيان جيوفينكو

خط الهجوم: بافيتمبي جوميز، باهبري


شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الاتحاد

سعودي 360 –يستضيف نادي اتحاد جدة، نظيره الرائد، علي ملعب الجوهرة المشعة، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

و تحمل مواجهات العميد مع الرائد، تاريخاً طويلاً من الإثارة وذلك قبل المباراة التى ستجمع بينهما الليلة، حيث سبق أن تقابلا 22 مرة في دوري المحترفين، فاز النمور في 14 فيما تغلب الرائد 4 مرات، وتعادلا في 4 مباريات.

علي جانب آخر، سجل الاتحاد 50 هدفاً في شباك الرائد، بينما استقبلت شباكه، 28 هدفاً، إلا أن المواجهات الأخيرة فشل النادي الغربي في تحقيق الانتصار فيها على الرائد، حيث تمكن الأخير من تحقيق الفوز مرتين والتعادل مرة، في آخر 3 مباريات جمعت الفريقين بالدوري.

ويأمل الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي، لويس سييرا، في استغلال عاملي الأرض والجمهور، من اجل تحقيق انتصاره الأول في الموسم الجديد.

الأكثر مشاهدة

كيف تحول دوري الأمير محمد بن سلمان إلى ملجأ العواجيز ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الدوري السعودي

سعودي 360 –إنطلقت أمس الخميس، الطبعة الثانية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهتي النصر مع ضمك، وأهلي جدة مع العدالة.

وتبقت أيام قليلة ويغلق سوق الإنتقالات الصيفية أبوابه، حيث شهد الميركاتو الصيفي الجاري، ارتفاعاً ملحوظاً في معدل سن المحترفين الأجانب، حيث تراوحت أعمارهم بين سن الـ30 وحتى الـ39 عاماً.

وأوضحت صحيفة”مكة” السعودية، إن نادي الاتحاد ، يأتي في المرتبة الأولي بقائمة أكثر الفرق التي تعاقدت مع لاعبين تجاوزت أعمارهم الـ30 عاما بواقع 6 لاعبين، ثم يأتي التعاون في المرتبة الثانية بخمسة لاعبين، ثم الهلال والنصر بواقع 4 لاعبين تجاوزت أعمارهم سن الـ30.

علي جانب آخر، تصدر البرازيلي كاسيو دي آنجوس، حارس التعاون، قائمة اللاعبين الأجانب الأكبر سنا بعد أن وصل الـ39 عاما، ثم حارس فريق الفيحاء، الأردني عامر شفيع ثانيا بـ37 عاما، وجاء حارس فريق النصر الأسترالي براند جونز ، في المركز الثالث عن عمر يناهز الـ36 عاما.

وقامت الصحيفة السعودية، بنشر قائمة اللاعبين الأجانب الذين تعدت اعمارهم الـ 30 عاماً، بصفوف أندية القمة في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك علي النحو التالي:

الهلال

الفرنسي بافيتيمبي غوميز 35 عاما

البرازيلي جوناثان سوريانو 33 عاما

الإيطالي سيباستيان ‏جيوفينكو 32 عاما

الإسباني ألبرتو ‏بوتيا 30 عاما

النصر

الأسترالي براند جونز 36 عاما

المغربي نور الدين امرابط 32 عاما

البرازيلي مايكون بيريرا 30 عاما

البرازيلي بيتروس ماتيوس 30 عاما
الاتحاد

التشيلي لويس خمينيز 35عاما

المغربي كريم الأحمدي 34 عاما

المغربي مروان داكوستا 34 عاما

التشيلي كاولوس فيلانويفا 33 عاما

البرازيلي مارسيلو غروهي 32 عاما

الأرجنتني اميليانو فيشيو 31 عاما
الأهلي

البوسني ارفين زيكانوفيتش 32 عاما

السوري عمر السومة 30 عاما

البرازيلي دي سوزا 30 عاما

الأكثر مشاهدة