ماثيو جورمان

سعودي 360 – أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الخميس، رسمياً عن إنهاء التعاقد مع المدافع الاسترالي ماثيو جورمان بالتراضي وإجراء مخالصة مالية معه.

وقال نادي الاتحاد في بيانه: “قدم مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، الشكر للاعي الاسترالي ماثيو جورمان على ما قدمه في خدمة النادي خلال الموسم الرياضي الماضي، بعد انتهاء علاقته التعاقدية بالتراضي وإجراء مخالصة مالية”.

وتابع: “وتمنى مجلس الإدارة التوفيق للاعب في مشواره الرياضي المقبل”.

وكان جورمان “29 سنة” قد انضم لنادي الاتحاد من سون الكوري في صيف 2018 بعقد يمتد حتى يونيو 2020، إلا أنه لم يقدم المردود المطلوب منه وشارك في عدد قليل من المباريات في ظل وجود المدافع المغربي مروان دا كوستا.

وشارك جورمان مع نادي الاتحاد خلال الموسم المنقضي في 18 مباراة فقط بمختلف البطولات من بينهم 11 مباراة في بطولة الدوري السعودي و6 في دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى لقاء كأس السوبر السعودي عام 2018.

وعلى صعيد آخر؛ يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لخوض مباراة قوية ضد الرائد مساء يوم غدٍ الجمعة في إطار الجولة الأولى من النسخة الجديدة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

النصر يفوز على ضمك في افتتاح دوري الأمير محمد بن سلمان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النصر

سعودي 360 – استهل نادي النصر، حملة الدفاع عن لقبه، بالفوز علي ضيفه ضمك، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس.

واستقبل بطل أغلى نسخة في تاريخ الدوري، نظيره ضمك، ضمن منافسات الجولة الأولي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، موسم 2019 – 2020.

جاء هدفي العالمي، عبر البرازيلي جوليانو، في الدقيقة 24 ، وبات رابع أجنبي يفتتح التسجيل لـ فارس نجد في تاريخ الدوري،  بعد ألتون خوزيه وبيتري وأدريان ميرزيفسكي، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق النجم المغربي، عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 45.

تمثلت أبرز لقطات اللقاء، في إلغاء تقنية الفيديو”فار” لركلتي جزاء من نصيب الأصفر، في الدقيقتين 37 و 53 ، بجانب إصابة عبدالرزاق حمدالله واستبداله مع انطلاق الشوط الثاني.

بهذا الفوز يحصد نصر نتوس، أول 3 نقاط في الموسم الجديد بدوري المحترفين، بينما فشل ضمك، في حصد أية نقطة في مباراته الأولي في تاريخ المسابقة.

النصر

النصر

النصر

النصر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يستهل نادي الهلال السعودي مشواره في الموسم الجديد من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراة قوية سوف تجمعه مع أبها مساء يوم غدٍ الجمعة في إطار منافسات مباريات الجولة الأولى من المسابقة.

ويستضيف ملعب جامعة الملك سعود الدولي “محيط الرعب” مباراة وصيف الدوري بالموسم الماضي مع أبها الصاعد حديثاً وذلك مساء الجمعة عند الساعة السابعة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي والسادسة بتوقيت مدينة القاهرة.

وتعد مباراة قوية بين الفريقين حيثُ يرغب الهلال في أن يبدأ موسمه الجديد بشكل قوية بعد التدعيمات الجديدة خلال الفترة الصيفية بينما أبها يريد أن يضع اسمه بين الكبار في موسمه الجديد بعد صعوده لدوري المحترفين السعودي وأيضاً ليتجنب دوامة الهبوط التي دائماً ما تطارد الصاعدين حديثاً.

تاريخ مواجهات الهلال × أبها:

تقابل الهلال مع أبها في 7 مواجهات سابقة بمختلف البطولة من بينهم 4 مباريات في الدوري السعودي ومباراة في كأس ولي العهد ومباراتين في كأس الأمير فيصل بن فهد، وانتهت جميع المواجهات لصالح الموج الأزرق.

وتعد أكبر نتيجة في تاريخ مواجهتهمها هي 6-0 لصالح الهلال في مباراتهما الأولى بكأس ولي العهد بتاريخ 7/8/1991 بينما آخر مباراة بينهما كانت في كأس الأمير فيصل عام 2010 وفاز بها الأزرق بنتيجة 2-0 وسجل الهدفين؛ أحمد الصويحلي وحسن خيرات.

وكانت آخر مباراة جمعتهما بالدوري السعودي بتاريخ 11/12/2008  وانتهت لصالح الهلال بنتيجة 4-1 وتعد مباراة الغد هي الثامنة في تاريخ مواجهتهما.

وسجل الهلال خلال مواجهاته السابقة مع خصمه في مباراة الغد 26 هدفاً بينما أبها لم يسجل في شباك الأزرق سوى 5 أهداف فقط.

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة