نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يستهل نادي الهلال السعودي مشواره في الموسم الجديد من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراة قوية سوف تجمعه مع أبها مساء يوم غدٍ الجمعة في إطار منافسات مباريات الجولة الأولى من المسابقة.

ويستضيف ملعب جامعة الملك سعود الدولي “محيط الرعب” مباراة وصيف الدوري بالموسم الماضي مع أبها الصاعد حديثاً وذلك مساء الجمعة عند الساعة السابعة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي والسادسة بتوقيت مدينة القاهرة.

وتعد مباراة قوية بين الفريقين حيثُ يرغب الهلال في أن يبدأ موسمه الجديد بشكل قوية بعد التدعيمات الجديدة خلال الفترة الصيفية بينما أبها يريد أن يضع اسمه بين الكبار في موسمه الجديد بعد صعوده لدوري المحترفين السعودي وأيضاً ليتجنب دوامة الهبوط التي دائماً ما تطارد الصاعدين حديثاً.

تاريخ مواجهات الهلال × أبها:

تقابل الهلال مع أبها في 7 مواجهات سابقة بمختلف البطولة من بينهم 4 مباريات في الدوري السعودي ومباراة في كأس ولي العهد ومباراتين في كأس الأمير فيصل بن فهد، وانتهت جميع المواجهات لصالح الموج الأزرق.

وتعد أكبر نتيجة في تاريخ مواجهتهمها هي 6-0 لصالح الهلال في مباراتهما الأولى بكأس ولي العهد بتاريخ 7/8/1991 بينما آخر مباراة بينهما كانت في كأس الأمير فيصل عام 2010 وفاز بها الأزرق بنتيجة 2-0 وسجل الهدفين؛ أحمد الصويحلي وحسن خيرات.

وكانت آخر مباراة جمعتهما بالدوري السعودي بتاريخ 11/12/2008  وانتهت لصالح الهلال بنتيجة 4-1 وتعد مباراة الغد هي الثامنة في تاريخ مواجهتهما.

وسجل الهلال خلال مواجهاته السابقة مع خصمه في مباراة الغد 26 هدفاً بينما أبها لم يسجل في شباك الأزرق سوى 5 أهداف فقط.

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة