أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن توقيعها عقد مع شركة “أوبتا” العالمية المتخصصة في الإحصائيات الرياضية ..

حيث ستقوم شركة أوبتا بتوفير بيانات وأرقام تفصيلية عن مشاركات وأداء اللاعبين خلال المباريات، مع تقديم رصد دقيق لتفاصيل المباريات.

و تعتبر شركة “أوبتا” من أهم الشركات الرائدة في هذا المجال على مستوى العالم في تقديم هذا المحتوى وسيسهم هذا المشروع في توفير أكبر قدر من المعلومات والأرقام الموثقة التي يمكن أن تفيد الأجهزة الفنية للفرق للوقوف على مستوى أداء اللاعبين، إلى جانب تزويد وسائل الإعلام المختلفة بما تحتاجه من معلومات وبيانات تخص الدوري.

وسيتمكن المشجع من متابعة أرقام وإحصاءات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عن طريق جميع منصاته الإلكترونية عبر الموقع الرسمي او تطبيق الرابطة .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بالأرقام.. اكتساح تاريخي لصالح الاتحاد أمام الرائد قبل اللقاء المرتقب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة من مباراة سابقة بين الاتحاد والرائد

سعودي 360 – يستعد نادي الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي خوسيه سييرا لخوض مباراة قوية ضد الرائد مساء يوم غدٍ الجمعة في إطار منافسات مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الجديد 2019/2020.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع منافسه الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مساء الجمعة في تمام الساعة الـ8:50 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ9:50 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

وتعد مباراة قوية بين الطرفين في ظل التدعيمات الصيفية حيثُ تعاقد كل فريق مع لاعبين مميزين ولعل الأبرز هو الاتحاد الذي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 على حساب ذوب آهن.

وتأمل جماهير نادي الاتحاد في ألا تتكرر أخطاء الموسم الماضي والذي ظل فيه الفريق حبيس المركز قبل الأخير لجولات عدة حتى جاء سييرا وانتشل العميد من دوامة الهبوط واحتل مركز متوسط نسبياً.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أبرز الأرقام من تاريخ مواجهات الفريقين قبل المواجهة المرتقبة بينهما مساء الغد الجمعة:

تقابل الفريقان في 22 مباراة سابقة في الدوري السعودي منذ بداية عهد الاحتراف حيثُ فاز العميد في 14 مباراة وتعادلا معاً في 4 مواجهات وانتصر الرائد في 4 مباريات.

وسجل لاعبو الاتحاد في شباك الخصم 50 هدفاً بينما أحرز لاعبو الرائد 28 هدفاً وكانت آخر مباراة بين الفريقين دورياً قد انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

لم يفز نادي الاتحاد في آخر 3 مواجهات ضد الرائد دورياً حيثُ خسر مواجهتين وتعادل مباراة وآخر هدف اتحاداوي كان من خلال المهاجم عبدالرحمن الغامدي الذي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق.

شاهد أيضا: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

أنهى نادي الاتفاق إجراءات التعاقد مع اللاعب السنغالي سليمان دوكارا.

اللاعب السنغالي سينضم إلى الاتفاق في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث.

ويلعب سليمان دوكارا في مركز المهاجم الصريح، كما يمتلك القدرة على اللعب على الجناحين.

ومر دوكارا بتجارب عدة في مسيرته من أبرزها تمثيله لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي عبر 93 مباراة سجل خلالها 18 هدفاً، وقبل ذلك لعب لفريق فيبونيسي الإيطالي في الدرجة الثالثة «سيريا سي»، وآنذاك لعب 37 مباراة وسجل 13 هدفاً.

أما أفضل معدل للسنغالي فكتبه مع أنطاليا آخر محطاته بتسجيله 16 هدفاً خلال 40 مباراة، فيما تمكن الموسم الماضي من تسجيل 10 أهداف في غضون 27 مواجهة لعبها.

يذكر أن إدارة الاتفاق تعاقدت قبل أيام مع الجناح التونسي نعيم السليتي قادماً من ديجون الفرنسي، إضافة إلى تعاقدها قبل ذلك مع المهاجم البرازيلي روجيريو من الفيصلي، وأيضاً كسبت خدمات مدافع أفريقيا الوسطى سيدريك يامبيري.

الأكثر مشاهدة