عبدالرزاق حمدالله

سعودي 360 – يستعد نادي النصر بطل النسخة الماضية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لخوض مباراة قوية ضد ضمك مساء اليوم الخميس 22 أغسطس ويأتي ذلك في إطار الجولة الأولى من الموسم الجديد من المسابقة.

ويشهد ملعب “الملك فهد الدولي” بالرياض ضربة بداية مباراة الافتتاح بين النصر ومنافسه ضمك الصاعد حديثاً مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

وكان نادي النصر قد فاز بلقب الدوري بالموسم الماضي متفوقاً على الهلال بنقطة وحيدة حيثُ حسم اللقب في الجولة الأخيرة، بينما مهاجمه المغربي الدولي قد فاز بجائزة الهداف بعد اعتلاء صدارة قائمة الهدافين برصيد 34 هدفاُ.

وقال موقع “أوبتا” المتخصص في الإحصائيات الرياضية أن لاعب النصر عبد الرزاق حمد الله قد سجل في كل من آخر 13 مباراة لعبها في دوري المحترفين السعودي (مجموع 25، معدل 1.9) وهي أطول سلسلة تسجيل للاعب في تاريخ المنافسة، فهل سيواصل رقمه التاريخي أمام ضمك اليوم؟

وذكر موقع “أوبتا” أن نادي النصر لم يخسر في أي من المباريات الـ11 الافتتاحية التي لعبها في دوري المحترفين السعودي (فاز 8 وتعادل 3)، منتصراً في أول جولة في كل من آخر 3 مواسم.

وقدم عبدالرزاق حمدالله مستويات متميزة مع النصر بالموسم الماضي حيثُ خاض 33 مباراة في بطولات “الدوري ودوري الأبطال وكأس الملك” وسجل 47 هدفاً وصنع 10 تمريرات حاسمة لصالح زملائه.

شاهد أيضا: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة