أخبار مباراة الهلال القادمة ضد أبها.. الزعيم يقرر مصير المفرج

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار مباراة الهلال السعودي

سعودي 360 – اتخذت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قرارها النهائي بشأن مستقبل متعب المفرج، مدافع فيرق “الزعيم”، بعد تلقيه عروضاً للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقت إدارة نادي الهلال عرضين من نظيرتيها في التعاون والاتفاق، للحصول على خدمات المفرج في “ميركاتو” الصيف بنظام الإعارة، ولكن رفضتهما نظراً لحاجة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لخدمات اللاعب.

في السياق ذاته، يختتم فريق الهلال بقيادة الروماني لوشيسكو، تحضيراته مساء اليوم الخميس، استعدادًا لقص شريط مبارياته في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجديد 20192-2020.

ويلتقي الهلال مع أبها الصاعد حديثاً لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، في أولى جولات البطولة المحلية، يوم غد الجمعة، في المباراة التي تترقبها أعين عشاق “الزعيم”.

ويستضيف الهلال نظيره أبها، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخبار مباراة الهلال القادمة ضد أبها:

تاريخ مواجهات الهلال ضد أبها.. الأزرق يتفوق بلا هزائم

يستهل نادي الهلال السعودي مشواره في الموسم الجديد من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراة قوية سوف تجمعه مع أبها مساء يوم غدٍ الجمعة في إطار منافسات مباريات الجولة الأولى من المسابقة.

التفاصيل

مدرب أبها: المباريات الافتتاحية صعبة بغض النظر عن المنافس

أكد التونسي عبدالرازق الشابي المدير الفني لفريق أبها احترامه لفريق الهلال قبل مواجهة الفريقين الجمعة في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

الهلال يختتم تحضيراته للقاء أبها .. وإراحة الدوسري

عقد الجهاز الفني لفريق الهلال اجتماعاً فنياً اليوم الخميس في ختام التحضير للقاء أبها المقرر له الجمعة في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

رابطة الدوري السعودي للمحترفين تعلن توقيعها مع شركة اوبتا

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن توقيعها عقد مع شركة “أوبتا” العالمية المتخصصة في الإحصائيات الرياضية .

حيث ستقوم شركة أوبتا بتوفير بيانات وأرقام تفصيلية عن مشاركات وأداء اللاعبين خلال المباريات، مع تقديم رصد دقيق لتفاصيل المباريات.

التفاصيل

تطورات جديدة.. بولونيا يُمهد الطريق أمام الهلال لضم كويلار

شهدت مفاوضات إدارة نادي بولونيا الإيطالي، مع نظيرتها في نادي فلامنجو البرازيلي، للتعاقد مع لاعبه الكولومبي جوستافو كويلار، هدف الهلال، تطورات جديدة في الساعات الماضية.

وكانت صحيفة “Bolavip” البيروفية، ذكرت نقلاً عن الإعلام الإيطالي، أن كويلار قد أبلغ إدارة ناديه فلامنجو، برغبته وقراره النهائي تجاه عرضي الهلال وبولونيا.

التفاصيل

الهلال يحسم موقفه من عرضي الاتفاق والتعاون لضم المفرج

حسمت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، موقفها من العروض المقدمة للتعاقد مع متعب المفرج، مدافع فريق “الزعيم” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت أنباء ترددت في الفترة الماضية، عن رغبة إدارة ناديي التعاون والاتفاق، في الحصول على خدمات المفرج، بـ”ميركاتو” الصيف.

التفاصيل

لوشيسكو: مباراة الهلال وأبها غداً تشبه نهائي الدوري

أكد الروماني رزافان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، علي صعوبة مواجهة ، أبها، المحدد إقامتها، مساء بعد غد الجمعة.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” المباراة ستكون في غاية الصعوبة، يجب احترام الخصم، فالأسماء والإمكانيات، لاتأتي بالفوز، يجب أن نقاتل من أجل حصد النقاط الثلاث”.

التفاصيل

كاريلو: جماهير الهلال وقفت معي وأعدهم بنسخة مختلفة

أكد أندري كاريلو، لاعب فريق الهلال، أن اللاعبين مستعدين لخوض مباراة أبها المقبلة.

وقال كاريلو في المؤتمر الصحفي: “مستعدون كمنظومة عمل لخوض مباراة أبها، وتقديم ما يرضي جماهيرنا”.

التفاصيل

صحيفة تيليجراف تكشف عن صفقة انتقال دا سيلفا للهلال

أعلنت إدارة نادي الوحدة الإماراتي، اليوم الأربعاء، فسخ تعاقدها مع الجناح البرازيلي ، ليوناردو داسيلفا سوزا، بالتراضي بعد حصول النادي على مقابل مادي.

وكان اللاعب انقطع عن تدريبات الفريق الوحداوى، عقب إقصائه من بطولة دوري أبطال آسيا، على يد النصر، قبل أسبوعين، لتربط التقارير الصحفية اسم اللاعب بالإنتقال إلي أحد الأندية السعودية.

التفاصيل

بالأرقام .. الهلال ملك افتتاحيات دوري محمد بن سلمان

تنطلق غداً الخميس، الطبعة الثانية عشرة، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهتي ، النصر، حامل اللقب، مع ضمك، وأهلي جدة مع العدالة.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن الهلال يعد ملك افتتاحيات الدوري السعودي، لاسيما وأنه النادي الأكثر جمعًا للنقاط

التفاصيل

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أخبار مباراة الاتحاد القادمة ضد الرائد.. العميد بالقوة الضاربة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار الاتحاد السعودي

سعودي 360 – يدخل فريق اتحاد جدة بقيادة المدير الفني التشيلي لويس سييرا، مباراته المقبلة أمام الرائد، في مستهل مشواره ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بقوته الضاربة الكاملة.

ويستضيف الاتحاد نظيره الرائد، في تمام الساعة التاسعة إلا 10 دقائق من مساء غدٍ الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين.

ولا يعاني فريق الاتحاد من وجود أي غيابات في صفوفه خلال المواجهة المقبلة أمام الرائد، بعد أن استعاد كافة أوراقه وتعافي المصابين، ولا توجد غيابات بداعي الإصابة.

ومن المتوقع عودة الحارس فواز القرني للمشاركة مع الاتحاد، بعد أن غاب عن مباراة العهد اللبناني الأخيرة، لمعاناته من إصابة بسيطة على إثر التحامه مع زميله مروان دا كوستا في المران الختامي قبل اللقاء.

ويستعيد فريق الاتحاد خدمات الثنائي التشيلي كارلوس فيلانويفا ولويس خيمينيز، بعد استبعادهما عن لقاء العهد، بقرار من سييرا.

ويدخل الاتحاد المباراة أمام الرائد بمعنويات مرتفعة، بعد أن تمكن “العميد”من تحقيق الانتصار على العهد اللبناني، مساء الثلاثاء الماضي، بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وفيما يلي يرصد لكم موقع سبورت 360..أخبار مباراة الاتحاد القادمة ضد الرائد:

رسمياً.. الاتحاد يُنهي التعاقد مع ماثيو جورمان

أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الخميس، رسمياً عن إنهاء التعاقد مع المدافع الاسترالي ماثيو جورمان بالتراضي وإجراء مخالصة مالية معه.

التفاصيل

دا كوستا يفجر مفاجأة لجماهير الاتحاد

يستعد نادي اتحاد جدة، لمواجهة نظيره الرائد، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

رابطة الدوري السعودي للمحترفين تعلن توقيعها مع شركة اوبتا

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن توقيعها عقد مع شركة “أوبتا” العالمية المتخصصة في الإحصائيات الرياضية ..

حيث ستقوم شركة أوبتا بتوفير بيانات وأرقام تفصيلية عن مشاركات وأداء اللاعبين خلال المباريات، مع تقديم رصد دقيق لتفاصيل المباريات.

التفاصيل

بالأرقام.. اكتساح تاريخي لصالح الاتحاد أمام الرائد قبل اللقاء المرتقب

تنطلق مباراة الاتحاد مع منافسه الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مساء الجمعة في تمام الساعة الـ8:50 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ9:50 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

وتعد مباراة قوية بين الطرفين في ظل التدعيمات الصيفية حيثُ تعاقد كل فريق مع لاعبين مميزين ولعل الأبرز هو الاتحاد الذي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 على حساب ذوب آهن.

التقاصيل

حجم إصابة القرني وموقفه من حماية عرين الاتحاد أمام الرائد

كشف أسامة المولد، مدير الكرة بفريق الاتحاد، حجم إصابة فواز القرني، حارس عرين “العميد”، وموقفه من المشاركة في المباراة المقبلة ضمن بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأكد المولد في تصريحات تلفزيونية لقناة “أبو ظبي” الرياضية، مساء أمس الثلاثاء، وقبل انطلاق مواجهة العهد اللبناني، أن القرني لا يعاني من إصابة قوية، وأن الحارس الآن بصحة جيدة وبكامل سلامته.

التفاصيل

وقفة 360.. 5 أسباب قادت نمور الاتحاد لافتراس العهد بثلاثية

هز فريق الاتحاد، شباك ضيفه العهد اللبناني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

1- السيطرة والاستحواذ

نجح لاعبو فريق الاتحاد في الاستحواذ على الكرة وفرض سيطرتهم على مجريات الأمور في الشوط الأول، حيث ظهر الهدوء والتنظيم على أداء لاعبي “العميد”، خاصةً في منتصف الملعب، مما ساعدهم على التحكم في المباراة.

التفاصيل

فيديو ملخص مباراة الاتحاد والعهد.. النتيجة والأهداف

تغلب فريق الاتحاد، على ضيفه العهد اللبناني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

التفاصيل

الاتحاد يُسقط العهد ويعزز حظوط تأهله للدور الثاني من البطولة العربية

أكرم فريق الاتحاد، ضيافة نظيره العهد اللبناني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وفي الدقيقة 15، أحرز لاعبو الاتحاد الهدف الأول في مرمى العهد، بعد تمريرة رائعة من إيميليانو فيشيو بمنتصف الملعب، وضعت رومارينيو في انفراد بمرمى الفريق الضيف، والذي لم يجد صعوبة في إسكانها يسار الشباك.

التفاصيل

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

وقفة 360 – كيف أهدت أخطاء الأهلي السعودي نقطة تاريخية للعدالة ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
العدالة

سعودي 360 –سقط  أهلي جدة في فخ التعادل أمام ضيفه العدالة، الصاعد لدوري الأضواء والشهرة للمرة الأولي في تاريخه، بهدف لكل منهما في أولي مفاجآت الطبعة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تقدم التماسيح، عن طريق الصربي دانييل أليكسيتش، في الدقيقة 45، وتعادل أليو سيسي للضيوف في الدقيقة 88.

بهذه النتيجة ، يتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ويصبح لكل منهما، نقطة وحيدة، ويبقي النصر، علي قمة ترتيب المسابقة، بعد اليوم الأول من المنافسات.

“سبورت 360 ” يكشف كيف أهدت أخطاء الأهلي السعودي نقطة تاريخية للعدالة ؟

طموح العدالة

امتلك لاعبو العدالة طموحاً كبيراً، خلال مشاركته الأولي في الدوري السعودي للمحترفين، حيث بداً جليا رغبة لاعبي العدالة، في تحقيق نتيجة إيجابية، بالرغم من قوة المنافس، وخوضهم المباراة خارج قواعدهم.

هدف التعادل الذى هز شباك الراقي فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، منح لاعبو العدالة الثقة، لذلك لم يتراجع الفريق للحفاظ على هدفه بل بدأ يبحث عن تعزيز هذا الهدف، وتحقيق أول ثلاث نقاط فى تاريخه بالدوري.

أخطاء بالجملة

وقع أهلي جدة في أخطاء بالجملة، سواء علي مستوى التشكيل أو المستوي الخططي، فبدأ الكرواتى برانكو اللقاء دون الدفع بأهم لاعبي الراقي، وهو عمر السومة، كما أن تباعد خطوط الكواسر والتسرع فى إنهاء الهجمات تسبب في ظهور الفريق الغربي بشكل باهت.

فريق بلا أنياب

ظهر أخضر مدينة جدة، بدون أنياب طوال أحداث اللقاء، وبات اللعب فرديا وابتعد عن الجماعية، ما جعله بدون فعالية على المرمى، وظهر عاجزا عن تهديد مرمي الخصم، ليضطر برانكو للدفع بالنجم السورى عمرالسومة، من اجل زيادة الفاعلية الهجومية ولكن دون فائدة حيث ظهر اللاعب معزولا تماما عن باقى لاعبي فريقه.

الأكثر مشاهدة