فريق النصر السعودي

سعودي 360 – استقر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، على التشكيل الذي سيخوض مباراته أمام ضمك، اليوم الخميس، في افتتاح دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020.

ويستضيف النصر نظيره ضمك، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين.

ويفقد النصر أمام ضمك، خدمات الخماسي  يحيى الشهري وعبدالعزيز الجبرين وعبدالفتاح آدم وعمر هوساوي للإصابة، وسيفقد “العالمي” جهود بيتروس ماتيوس بداعي الإيقاف.

ويأتي تشكيل النصر الرسمي لمواجهة ضمك.. كالتالي:

حراسة المرمى: براد جونز

خط الدفاع: عبدالرحمن العبيد – عبدالله مادو – مايكون بيريرا – سلطان الغنام

خط الوسط: عبدالله الخيبري – عبدالرحمن الدوسري – أحمد موسى – جوليانو فيكتور – نورالدين أمرابط

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

مدرب العدالة: لا نخشى مواجهة الأهلي السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الجهاز الفني بنادي العدالة بقيادة اسكندر القصري

سعودي 360 شدد التونسي اسكندر القصري مدرب فريق العدالة، على صعوبة المواجهة المرتقبة ضد الأهلي في إطار منافسات مباريات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف النادي الأهلي منافسه العدالة الصاعد حديثاً، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ويأتي ذلك عند الساعة الـ8:50 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ9:50 بتوقيت أبو ظبي.

وأوضح القصري في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي العدالة على موقع “تويتر” أنه لا يخشى المباراة رغم صعوبتها بسبب امتلاكه للاعبين مميزين قادرين على إحداث الفارق.

وأشار المدرب التونسي إلى أنه لن يطلب من اللاعبين صنع المستحيل، معتبرا أن المهم هو تقديم كل ما قاموا به في التدريبات على مدار الفترة الماضية، مؤكدا أن الفريق سيكون له شأن كبير في الموسم المقبل.

وتنطلق مساء اليوم الخميس مواجهات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنسخته الجديدة 2019/2020 حيثُ يستضيف بطل النسخة الماضية النصر نظيره ضمك الصاعد حديثاً ويلعب الأهلي ضد العدالة.

والجدير بالذكر أن أندية العدالة وضمك وأبها قد صعدت لدوري المحترفين بينما هبط أندية الباطن وأحد والقادسية وهرب الحزم من الهبوط عقب فوزه على الخليج في ملحق الهبوط والصعود.

شاهد أيضاً: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة

عبدالله آل سالم

سعودي 360 – تعقد موقف عبدالله آل سالم مهاجم نادي النصر السعودي والذي ترغب الإدارة في التخلص من خدماته بعد فترة قصيرة من شراء عقده من الفيحاء وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار الإعلامي السعودي بندر العتيبي، إلى أن إدارة النصر ترفض تسجيل المهاجم عبدالله آل سالم وتعتبر الاتفاقية مع نظيرتها في نادي الفيحاء والتي تنص على بيع عقد اللاعب بمبلغ 3 ملايين ريال غير ملزمة.

وكان نادي النصر قد استعار عبدالله آل سالم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من الفيحاء لمدة 6 أشهر وبعد ذلك قامت الإدارة النصراوية بالتعاقد مع اللاعب وشراء عقده من ناديه السابق هذا الصيف بناءاً على رغبة الجهاز الفني.

وتشير تقارير سعودية إلى أن إدارة نادي النصر السعودي تريد إبعاد السالم عن الفريق الأول وبيعه وذلك لوجود لاعبين آخرين جدد في ذلك المركز مثل صالح آل عباس وعبدالفتاح آدم المنضمين حديثاً هذا الصيف بالإضافة إلى المهاجم المغربي الهداف عبدالرزاق حمدالله.

وكانت إدارة نادي النصر السعودي قد تعاقدت هذا الصيف مع صفقتين جدد وهما صالح آل عباس مهاجم نجران وأيضاً في نفس المركز ضمت عبدالفتاح آدم من التعاون بعد منافسة شرسة على اللاعب مع أندية الهلال والأهلي والاتحاد.

وعلى صعيد آخر؛ قد تأهل نادي النصر بطل الدوري السعودي بالموسم الماضي، إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 على حساب نظيره الوحدة الإماراتي.

شاهد أيضا: محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

الأكثر مشاهدة