جهاد الحسين لاعب الرائد السعودي الجديد

سعودي 360 – أعرب السوري جهاد الحسين، لاعب خط وسط فريق التعاون السابق، عن سعادته بالانضمام لصفوف الرائد، متمنياً التوفيق لنفسه مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأعلنت إدارة نادي الرائد، برئاسة فهد المطوع، رسمياً اليوم الأربعاء، تعاقدها مع السوري جهاد الحسين، لتعزيز قوة خط وسط الفريق بدايةً من الموسم الجديد، دون الكشف عن مدة العقد.

وأكد الحسين في تصريحات للحساب الرسمي للنادي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: ” اليوم انتقلت إلى نادي الرائد، وأتمنى التوفيق لي مع الفريق، وأن أكون عند حسن ظنكم، دعواتكم”.

وفسخ الحسين تعاقده مع نادي التعاون، رسمياً مساء أمس الثلاثاء، بالتراضي بين الطرفين، بعد أن نجحت إدارة “السكري” في إقناع النجم السوري بالحصول على مليون ريال فقط، بعد أن كان متمسكاً بالحصول على مستحقاته كاملةوالتي تقدر بقيمة 2.5 مليون ريال.

وانضم الحسين صاحب الـ37 عاماً لصفوف التعاون في يوليو 2014 قادماً من دبي، وارتدى قميص “السكري” 5 سنوات، لعب خلالها 146 مباراة حيثُ سجل 16 هدفاً وصنع 43 هدفاً.

في السياق ذاته، وصلت بعثة الرائد إلى مدينة جدة، اليوم، استعداداً لمواهة الاتحاد، مساء الجمعة المقبل، في أولى جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ومن المقرر أن يلحق بهم الحسين.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة