جهاد الحسين نجم التعاون السعودي السابق

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، كواليس انتهاء أزمة السوري جهاد الحسين، نجم فريق التعاون، مع إدارة “السكري”، وذلك عقب إعلانها إنهاء العلاقة بينهما رسمياً، مساء أمس الثلاثاء.

وأعلن مجلس إدارة نادي التعاون، برئاسة محمد القاسم، مساء الثلاثاء، إنهاء كافة الإجراءات الرسمية المتعلقة بإلغاء عقد الحسين، متمنياً للاعب التوفيق في المرحلة المقبلة

وكان مسؤولو التعاون أعلنوا منذ 5 أيام، توجيه الشكر والتقدير إلى الحسين، بعد أن تم فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، ولكن يبدو أنهما اختلافا على الأمور المالية.

وذكرت أنباء أن الحسين رفض التوقيع على مخالصة مالية مع التعاون، مشترطاً الحصول على كامل المبلغ عن المدة المتبقية من عقده الجديد، الذي كان يفترض استمراره حتى نهاية الموسم الجاري، والتي تقدر بـ2.5 مليون ريال.

وأكدت صحيفة “الاقتصادية” اليوم، أن إنهاء إجراءات فسخ العقد، جاءت بعد حل الأزمة، حيث توصلت إدارة التعاون اتفاق مع اللاعب ووكيله، بتسليمه مليون ريال، وبموجب ذلك يتم منحه مخالصة نهائية.

وانضم الحسين صاحب الـ37 عاماً لصفوف التعاون في يوليو 2014 قادماً من دبي، وارتدى قميص “السكري” 5 سنوات، لعب خلالها 146 مباراة حيثُ سجل 16 هدفاً وصنع 43 هدفاً.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة