بعد تصاعد الأزمة.. التعاون يُنهي إجراءات فسخ تعاقد جهاد الحسين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جهاد الحسين

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي التعاون، برئاسة محمد القاسم، اليوم الثلاثاء، إنهاء كافة الإجراءات الرسمية الخاصة بإلغاء عقد جهاد الحسين، نجم فريق “السكري”.

وكان مسؤولو التعاون أعلنوا منذ 5 أيام، توجيه الشكر والتقدير إلى الحسين، بعد أن تم فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، متمنيةً له التوفيق والنجاح في خطوته المستقبلية القادمة.

وكتب الحساب الرسمي لنادي التعاون، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، اليوم الثلاثاء: “أنهى مجلس إدارة النادي كافة الإجراءات الرسمية المتعلقة بإلغاء عقد اللاعب جهاد الحسين متمنياً للاعب التوفيق في المرحلة المقبلة”.

في السياق ذاته، كانت صحيفة “الرياضية” السعودية، ذكرت أن النجم السوري رفض التوقيع على مخالصة مالية مع ناديه مشترطاً الحصول على كامل المبلغ عن المدة المتبقية من عقده الجديد، الذي كان يفترض استمراره حتى نهاية الموسم الجاري، والتي تقدر بـ2.5 مليون ريال.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي التعاون سعت إلى إقناع اللاعب بالتنازل عن قيمة العقد الجديد، كونه لم يمض على توقيعه سوى شهرين، إلا أنه رفض وطالب بكامل المبلغ، كما جاء في العقد.

وانضم الحسين صاحب الـ37 عاماً لصفوف التعاون في يوليو 2014 قادماً من دبي، وارتدى قميص “السكري” 5 سنوات، لعب خلالها 146 مباراة حيثُ سجل 16 هدفاً وصنع 43 هدفاً.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نواف العابد نجم وسط الهلال السعودي

سعودي 360 – أعلن نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، اليوم الثلاثاء، غياب نواف العابد، لاعب خط الوسط الهجومي لفريق “الزعيم”، عن التدريبات الاعتيادية.

واشتكى العابد من آلام جراء معاناته من التهابات أسفل منطقة البطن، غاب على إثرها عن المران وتواجد في العيادة، ومن المنتظر عودته خلال اليومين المقبلين.

وأكد الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “تواجد نواف العابد في عياة مستشفى المملكة الطبية، بمقر النادي، نظير تعرضه لإلتهابات بسيطة أسفل منطقة البطن”.

وأضاف: “من المنتظر ان يشارك العابد في التدريبات خلال اليومين المقبلين”.

وكان العابد عاني من إصابة في الحوض، أبعدته عن المشاركة مع الهلال في النصف الأخير من الموسم المنصرم 2018-2019، حيث يغيب عن الملاعب منذ شهر فبراير الماضي.

في السياق ذاته، واصل لاعبو فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، تدريباتهم في النادي، استعداداً لخوض مباراته المقبلة أمام أبها.

ويستعد الهلال لاستضافة نظيره أبها، في تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في مستهل مشواره ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

الأكثر مشاهدة

صالح الشهري مهاجم الهلال السعودي الجديد

سعودي 360 – قدم صالح الشهري، مهاجم فريق الرائد، المعار حديثاً لصفوف الهلال، رسالة ووعداً لجماهير “الزعيم”، بعد مشاركته في أولى تدريبات الفريق مساء اليوم الثلاثاء.

وعززت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، رسمياً، خط هجوم “الزعيم” بالتوقيع مع صالح الشهري، قادماً من الرائد، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأعلنت إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع، صباح اليوم الثلاثاء، تجديد عقد الشهري لمدة ثلاثة سنوات مقبلة حتى عام 2022، بعد موافقتها على إعارته لفريق الهلال.

وأكد الشهري في تصريحات للحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تطبيق “سناب شات”، قائلاً: “”هذه أول حصة تدريبية لي هنا، سأقدم كل ما أملك، وأتمنى أن لا أخيب ظنكم، وبإذن الله يكون موسم بطولات”.

وشارك الشهري في التدريبات الجماعية لفريق الهلال، مساء اليوم، في أول ظهور له بقميص “الزعيم” حيث ارتدى رقم 11 مع “الأزرق”.

في السياق ذاته، يستعد الهلال لاستضافة نظيره أبها، في تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في مستهل مشواره ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

الأكثر مشاهدة