ملخص أخبار الأهلي السعودي .. كيف انتهت أزمة السومة المشتعلة ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النادي الأهلي السعودي

سعودي 360– تترقب جماهير كرة القدم السعودية ، انطلاق منافسات بطولة دوري المحترفين للموسم الرياضي 2019/2020 والمحدد لها، بعد غد الخميس ، والموافق 22 أغسطس الجاري.

ومن المتوقع، أن يشهد الموسم الجديد، منافسة شرسة من جانب أندية القمة السعودية، والتى قامت بالإستعداد جيدا لهذا الموسم، طمعا في حصد مزيد من الألقاب والبطولات.

وقد أعلن سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، إطلاق اسم سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله –، على المسابقة للعام الثاني على التوالي، حيث تأتى هذه التسمية بسبب الدعم الهائل المقدم من سموه، للرياضة السعودية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

وقدمنحت هيئة الرياضة، القنوات الرياضية السعودية، حق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، للموسم الجديد، وبشكل مجاني، ومن المقرر أن يتم تغطية مباريات الدوري السعودي 2019-2020، بـ28 كاميرا، وبتقنية تتبع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

وكان النصر، قد حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين، فى نسخته الاستثنائية، التى اطلق عليها، دورى الأمير محمد بن سلمان، بعد صراع عنيف مع، الغريم التقليدي، الهلال.

ويواجه نادي أهلي جدة بقيادة مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، نظيره العدالة ، يوم الخميس 22 أغسطس في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستقبل الراقي، فريق العدالة ، الصاعد حديثاً  لدوري الأضواء والشهرة، على ملعبه “الجوهرة المشعة”، في تمام الساعة التاسعة إلا 10 دقائق من مساء الخميس.

وكان الكواسر قد ودع بطولة دوري أبطال آسيا من دور الستة عشر على يد الهلال حيثُ خسر المباراة الأولى بنتيجة ثقيلة 4-2  على ملعبه ، وتغلب في الإياب بهدف دون مقابل، ولكن ذلك لم يكفي لعبوره للجولة التالية.

من جانبها، عبرت الجماهير الأهلاوية عن غضبها بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها، وقد حملوا المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مسئولية الوداع الأسيوي.

وفي سياق آخر، وجه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لقلعة الكؤوس، طلباً خاصاً للاعبي التماسي، قبل انطلاقة الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث قد عقد اجتماعاً مع اللاعبين وطلب منهم حصد الثلاث نقاط ، كما حرص على إطلاع لاعبيه علي خطة مباراة العدالة والتركيز على الجوانب التكتيكية والفنية خلال المران.

هذا وتتاهب ،إدارة الأهلي للإعلان عن اتفاقها مع إحدى شركات السيارات، على رعاية الفريق لمدة موسم واحد، يومعد موافقة النادي السعودي على الموعد الذي تأجل منذ فترة، علما إن عقد الرعاية سيلص قرابة الـ 30 مليون ريال للموسم الرياضي الواحد.

وكان أهلي جدة، قد استعد للموسم الجديد، من خلال إقامة معسكر خارجي بدولة النمسا، تخلله عدد من المباريات الودية، التى ظهر فيها لاعبو النادي الغربي، بشكل طيب للغاية.

ويأمل أخضر مدينة جدة، في مصالحة جماهيره الغاضبة، بعد المستوى الباهت الذي ظهر به فى الموسم الماضى، إضافة لإقصائه من بطولة دوري أبطال أسيا.

ويأمل الجهاز الفنى للنادي الغربي، لحل جميع الأزمات التى تواجهه، قبل انطلاق الدوري، وفي مقدمتها ، أزمة النجم السورى عمر السومة، الذى ألقي بقميص الراقي ارضا، ما تسبب فى حالة من الغضصب الجماهيري.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء 20/8/2019:

الظهور الأول.. موعد مشاركة هوساوي مع الأهلي في الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، موعد عودة معتز هوساوي، مدافع فريق أهلي جدة، للظهور في مباريات “الراقي” بالموسم الجديد، بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

التفاصيل

بدأ مشواره مع الأهلي السعودي.. من هو الشهري مهاجم الهلال الجديد؟

عززت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، رسمياً، خط هجوم “الزعيم” بالتوقيع مع صالح الشهري، قادماً من الرائد، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

التفاصيل

كيف انتهت أزمة السومة مع الأهلي السعودي؟.. فيديو

انتهت أخيراً أزمة عمر السومة مع مدربه برانكو إيفانكوفيتش والتي شغلت جماهير النادي الأهلي السعودي خلال الأيام القليلة الماضية فقد كانت تخشى الجماهير من تفاقم الوضع بين الطرفين.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة