ليوناردو

سعودي 360 –كشف مصدر خاص لـ”سبورت 360 ” ، إن البرازيلي ليوناردو سوزا لاعب الوحدة الإماراتي ، قام بفسخ عقده بالتراضي مع ناديه، بعد دفعه لمبلغ 4 ملايين يورو ..

وأكدت المصادر على نية النجم البرازيلي، في التعاقد مع أحد الأندية السعودية، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي، يوم 31 أغسطس الجارى.

ويتصدر البرازيلي ليوناردو، ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا بـ9 أهداف، علمًا بأن فريقه الإماراتي ودع منافسات البطولة، على يد النصر السعودي، في الدور ثمن النهائي.

على جانب آخر، نفي مصدر في الوحدة الإماراتي لـ(sport360)، ما تردد مؤخراً بشأن التواصل مع الهلال بشأن انتقال لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو إلى صفوفه خلال الصيف الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الكشف عن أعضاء لجنة المسابقات في اتحاد الكرة السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الاتحاد السعودي للكرة

سعودي 360 – أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، اليوم الثلاثاء، عن أعضاء لجنة المسابقات خلال الدورة من 2019 إلى 2023.

وقام الاتحاد السعودي للكرة، بنشر أسماء أعضاء لجنة المسابقات، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر، حيث جاءت القائمة كالتالي:

نعيم بكر البكر رئيسا

عبد الله محمد الدخيل نائبا للرئيس

محمد عبد الله الجميعي عضوا

الفيصل إبراهيم الخنيفر عضوا

عبد المجيد عبد العزيز العميم عضوا

كما اعتمد، الاتحاد السعودي للكرة، تشكيل لجنة الحكام للدورة 2019 – 2023 بتكليف جايكوب كولين رئيساً حتى الانتهاء من تعيين خبير تحكيمي دولي خلال الفترة القادمة.

وجاءت التكليفات كالتالي:

الإنجليزي جايكوب كولين رئيسا مكلفا

الإيطالي ماتيو تريفولوني مستشار

يوسف ميرزا أحمد نائبا

عبد الرحمن إبراهيم التويجري عضوا

عبد الله مطلق الشلوي عضوا

عبد العزيز سعد العقيلي عضوا

الأكثر مشاهدة

النصر

سعودي 360 – ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة التى ستجمع بين النصر وضمك، علي ملعب، الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولي لدوري محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل فارس نجد،، موسمًا حافلًا بالتحديات يتطلع من خلاله إلى إثبات جدارته بالتتويج بلقب النسخة الماضية، و واضعا نصب عينيه استمرار سيطرته على البطولة المحلية.

“سبورت 360” يستعرض في التقرير التالي، 5 تحديات تنتظر النصر بعد لقب الدروي الاستثنائي

الحفاظ على لقب الدوري

يسعي أبناء المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، للحفاظ علي لقب الدوري السعودي للمحترفين، والذى توج به فى الموسم الماضى، بعد صراع عنيف مع الجار اللدود، الهلال.

وتمكن النصر من تدعيم صفوفه بعدد من العناصر الشابة الواعدة، التى ستساهم بشكل كبير فى سد الثغرات التى عاني منها فى الموسم المنصرم.

السوبر الأول

يضع النصر، نصب عينيه، التتويج بلقب السوبر المحلي للمرة الأولي فى تاريخه، حيث سبق له خوض مباراتين علي لقب السوبر، ضد كلا من، الشباب والهلال، ولكنه خسر في كليهما.

وسيقابل نصر نتوس، نظيره التعاون، الذى تمكن من التتويج بلقب كأس خادم الحرمين، للمرة الأولى فى تاريخه، والذى سيسعى جاهدا لاستغلال هذه الفرصة من اجل حصد لقب السوبر للمرة الأولي أيضا.

الكأس الغائب

يعد التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، من أهم اهداف النصر هذا الموسم، خاصة أن اللقب غائب عن خزينة النادي العاصمة منذ التتويج به آخر مرة في عام 1990 .

سيطرة قارية

يأمل النصر، في تحقيق بطولة دوري ابطال أسيا للمرة الأولي فى تاريخه، مستغلا تخمة النجوم، التى تعج بها صفوفه، في الفترة الحالية، علماً إن النصر يستعد حاليا لخوض منافسات الدور ربع النهائي للبطولة.

أرقام قياسية

تمكن لاعبو النصر من تحقيق عدد من الأرقام القياسية فى الموسم الماضىن يتقدمهم، المغربي عبدالرزاق حمدالله، الذى استطاع حمد الله أن يسجل 34 هدفا، وقاد العالمى لتحقيق اللقب، كما توج بجائزة هداف المسابقة، وأكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى موسم واحد بتاريخ الدورى السعودى.

الأكثر مشاهدة