حمدالله ليس وحده.. 8 مهاجمين تحت الأضواء في الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
عبدالرزاق حمدالله

سعودي 360 – خطف المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر الأضواء من مهاجمي الدوري السعودي خلال الموسم الماضي 2018/19 حيثُ كسر الأرقام القياسية بجدارة بفضل تألقه وأهدافه الحاسمة.

واعتلى حمدالله صدارة جدول ترتيب هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 هدفاً متفوقاً بفارق كبير على بافيتمبي جوميز ولياندر تاوامبا حيثُ سجل كلاً منهما 21 هدفاً.

ويتوقع ألا تكون المنافسة سهلة على جائزة هداف مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان لوجود عدد من المنافسين على الجائزة بالإضافة للنجم البارز عبدالرزاق حمدالله والمرشح الأول للفوز بها.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أبرز المهاجمين الذي سينافسون حمدالله على جائزة هداف مسابقة الدوري السعودي موسم 2019/2020:

1- عمر السومة:

يعد السومة نجم أهلي جدة، أحد أفضل المحترفين الأجانب في الدوري السعودي والذي حقق جائزة الهداف من قبل في 3 مواسم سابقة بلا منازع وكان ترتيبه الرابع في قائمة هدافي الموسم الماضي برصيد 19 هدفاً.

2- بافيتمبي جوميز:

كان نجم الهلال جوميز المنافس اللدود للمغربي حمدالله على جائزة الهداف وكان متصدراً للترتيب في الدور الأول من الدوري إلا أن مهاجم النصر تفوق في الدور الثاني بشكل ملحوظ.

وتساوى جوميز مع لياندر تاوامبا مهاجم التعاون برصيد 21 هدفاً في قائمة هدافي الموسم الماضي.

3- لياندر تاوامبا:

يملك نادي التعاون محترفين مميزين يأتي على رأسهم المهاجم الكاميروني العملاق لياندر تاوامبا الذي تألق بقوة في الموسم الماضي وسجل 21 هدفاً متساوياً مع جوميز لاعب الهلال.

4- دجانيني تفاريس:

يعتبر نجم منتخب الرأس الأخضر أحد أفضل المواهب في الدوري السعودي ودائماً ما يلعب بجوار عمر السومة في النادي الأهلي واستطاع أن يلفت الأنظار إليه نظراً لسرعته ومهارته فقد سجل 20 هدفاً بالموسم الماضي دورياً.

5- كريستيان جوانكا:

سجل الأوروجوياني جوانكا مع نادي الاتفاق بالدوري السعودي في الموسم الماضي 15 هدفاً وقدم مستوى مميز مع النواخذة.

وانتقل جوانكا إلى نادي الشباب هذا الصيف ويتوقع أن يكمل تألقه تحت قيادة خورخي ألميرون مدرب الليوث.

6- دانيلو اسبريلا:

يعد اسبريلا “التمساح” من أفضل المهاجمين في الدوري السعودي فقد سجل 15 هدفاً مع الفيحاء بالموسم الماضي وينتظر أن يقدم مستويات أعلى مع ناديه الجديد الشباب.

7- رومارينيو:

لم يقدم نجم الاتحاد مستوى جيد في البداية إلا أن نهاية الموسم قد شهدت “صحوة” البرازيلي ويتوقع أن يواصل تألقه مع المدرب التشيلي سييرا، ولعب 40 مباراة مع العميد بمختلف البطولات وسجل 16 هدفاً.

8- ألكساندر بريجوفيتش:

مهاجم باوك السابق والاتحاد حالياً؛ يعتبر من أخطر المهاجمين في الدوري السعودي ورغم انضمامه في شتاء 2019 فقد سجل 7 أهداف خلال 11 مباراة.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـ”سبورت 360″ مع رئيس رابطة دوري المحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية