6 أندية لم تصيبها عاصفة تغيير المدربين قبل انطلاقة الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
خوسيه سييرا - روي فيتوريا

سعودي 360 – ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاقة مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2019/2020 حيثُ يقص النصر شريط البداية بمباراته ضد ضمك مساء يوم الخميس 22 أغسطس.

وتنطلق مباراة النصر وضمك مساء يوم الخميس في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبوظبي، فيما تقام في نفس اليوم مباراة الأهلي والعدالة الساعة 8:50 بتوقيت مكة.

وشهد الموسم الماضي من المسابقة تغيير عدد كبير من المدربين وهو الأمر الذي أثر كثيراً على نتائج الفرق ولعل الهلال الأكثر تأثراً عقب تغيير مدربه البرتغالي جورجي جيسوس وفشل تجربة الكرواتي زوران ماميتش حيثُ ساءت نتائج الفريق ومنح النصر فرصة للتقدم وحصد اللقب.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” الأندية التي لم تصيبها عاصفة تغيير المدربين قبل انطلاقة الموسم الجديد من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين:

1- خوسيه سييرا:

لا يزال التشيلي سييرا على رأس القيادة الفنية بنادي الاتحاد وبدأ الموسم بشكل جيد حيثُ تأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا وسيواجه الهلال على يومي 27 أغسطس و17 سبتمبر.

وخاض الاتحاد مع سييرا بالموسم الماضي من الدوري السعودي 9 مباريات حيثُ فاز في 6 وتعادل مباراة وخسر مباراتين وسجل الفريق 23 هدفاً واستقبل 10 أهداف.

2- بريكليس شاموسكا:

يعد البرازيلي شاموسكا من أفضل المدربين في الدوري السعودي حيثُ تولى تدريب الهلال في 5 مباريات عندما تمت استعارته من الفيصلي عقب إقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش بعد رحيله عن الزعيم.

وقاد شاموسكا الفيصلي في الدوري السعودي في 23 مباراة حيثُ (فاز 11 – خسر 6 – تعادل 6) وسجل الفريق 43 هدفاً واستقبل 33 هدفاً.

3- دانيال أيسايلا:

سيكون الروماني أيسايلا متواجداً مع نادي الحزم في الدوري السعودي بالموسم الجديد والذي قاد الفريق للاستمرار في البطولة عقب الفوز على الخليج بمباراة الملحق.

وقاد أيسايلا الفريق خلال الموسم الماضي من الدوري السعودي في 30 مباراة حيثُ (فاز 7 وتعادل 10 مباريات وخسر 13 مباراة) وسجل الحزم معه 33 هدفاً واستقبل 50 هدفاً.

4- بيسنيك هاسي:

كان بيسنيك من أفضل مدربي الموسم الماضي من بطولة الدوري السعودي فقد قاد الرائد دورياً في 30 مباراة (فاز 10 مباريات وتعادل 8 وخسر 12 مباراة).

5- روي فيتوريا:

استمر البرتغالي فيتوريا مع نادي النصر وذلك بعدما ساهم فنياً بقوة في حصد لقب الدوري الموسم الماضي متفوقاً على الهلال بفارق نقطة واحدة فقد قاد العالمي في 14 مباراة حيثُ (فاز 12 وتعادل مباراتين).

6- فتحي الجبال:

يعد التونسي الجبال من أكثر المدربين خبرةً  في الدوري السعودي ولا يزال متواجداً على رأس القيادة الفنية لنادي الفتح مع العلم أنه احتل المركز التاسع بالموسم الماضي برصيد 35 نقطة حيثُ فاز 8 مباريات وتعادل 11 وخسر 11 مباراة.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـ”سبورت 360″ مع رئيس رابطة دوري المحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية