برانكو إيفانكوفيتش

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، عن موقف النادي الأهلي تجاه رحيل مدافعه إلى الاتفاق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن نادي أهلي جدة قد أبدى موافقته المبدئية على انتقال عبد الله الخطيب مدافع الفريق إلى الاتفاق وذلك قبل إغلاق نافذة الانتقالات الحالية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الصفقة يمكن أن تُحسم خلال الأسبوع الجاري، نظراً لتأخر الجانب الأهلاوي في إبداء موقفه على العرض الاتفاقي.

وكان النادي الأهلي قد أعار الخطيب خلال الموسمين الماضيين إلى الخليج وقد تم ضمه لمعسكر الفريق في النمسا مع العلم أن عقده يمتد حتى يونيو 2020.

وعلى صعيد آخر؛ يواصل نادي أهلي جدة بقيادة مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش استعداداته لخوض مباراته المقبلة ضد العدالة والمقرر إقامتها يوم الخميس 22 أغسطس في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان النادي الأهلي قد ودع بطولة دوري أبطال آسيا من دور الستة عشر على يد الهلال حيثُ خسر المباراة الأولى بنتيجة ثقيلة 4-2 على ملعبه ومن ثم فاز بالإياب 1-0 ولكن ذلك لم يكفي لتأهله.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـ”سبورت 360″ مع رئيس رابطة دوري المحترفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يسعى نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، لتدعيم خط دفاع الفريق استعداداً لضغط مباريات الموسم الجديد 2019/20 في بطولتي دوري أبطال آسيا ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار موقع “sport 24 gr” اليوناني إلى أن أمير كردي ظهير أيمن بانيونيوس يقترب من العودة مجدداً إلى المملكة العربية السعودية حيثُ دخل في محادثات متقدمة مع الهلال وسيتم حسم الصفقة خلال اليومين المقبلين.

وقال الموقع اليوناني أن كردي سيلعب مع الفريق الذي يدرب رازفان لوشيسو مدرب باوك السابق، ونظرًا لأن كردي لديه عقد مع بانيونيوس حتى عام 2020 سوف يدفع الهلال مقابل مادي محدد لنادي اللاعب.

ويعد “كردي” البالغ من العمر 27 سنة من مواليد الرياض ولديه الجنسية السعودية واليونانية وكان ولاعباً سابقًا في أهلي جدة خلال الفترة من (2014-2018).

capture-20190819-095638

ويحتاج نادي الهلال للتعاقد مع ظهير أيمن بديلاً للمصاب محمد البريك الذي افتقد الفريق خدماته في مباراتي الأهلي السعودي بذهاب وإياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـ”سبورت 360″ مع رئيس رابطة دوري المحترفين

الأكثر مشاهدة

سييرا يرفض ضم دا كوستا للقائمة الآسيوية.. تعرف على السبب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
خوسيه سييرا

سعودي 360 – تجاهل التشيلي خوسيه سييرا مدرب نادي الاتحاد السعودي، ضم المحترف المغربي مروان دا كوستا لقائمة الفريق الآسيوية التي ينتظر أن تخوض مواجهتي الهلال في دور ربع نهائي البطولة.

ويصر “سييرا” على الرباعي الأجنبي الذي اختاره للتواجد في قائمته الآسيوية وهي؛ إيميليانو فيشيو ولويس خيمينيز وكارلوس فيلانويفا والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا.

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية أن سييرا يرفض ضم دا كوستا للقائمة الآسيوية نظراً لتأخر المغربي في الانضمام لمعسكر الفريق الذي أقيم في مانشستر هذا الصيف بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2019.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن سييرا قد أقنع مسؤولي الاتحاد بأنه يفرض مبدأ المساواة بين اللاعبين ومنح فرصة المشاركة للاعب الأكثر جاهزيةً بدنياً ولياقياً وتطبيق الانضباط.

وتأهل نادي الاتحاد إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد الفوز على ذوب آهن بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 6-4 حيثُ فاز العميد بالمباراة الأولى بنتيجة 2-1 وبالثانية 4-3 ليتأهل ويضرب موعداً مع الهلال.

ويستضيف نادي الاتحاد على ملعبه نظيره الهلال يوم 27 أغسطس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي بينما يحل ضيفاً على الموج الأزرق يوم 17 سبتمبر القادم في مباراة الإياب بين الطرفين.

شاهد أيضاً: رئيس الاتحاد مع الجماهير بعد الفوز على ذوب آهن

الأكثر مشاهدة