عمر السومة مهاجم النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – انتهت أخيراً أزمة عمر السومة مع مدربه برانكو إيفانكوفيتش والتي شغلت جماهير النادي الأهلي السعودي خلال الأيام القليلة الماضية فقد كانت تخشى الجماهير من تفاقم الوضع بين الطرفين.

وبدأ الخلاف بعد خسارة الأهلي من الهلال بنتيجية 4-2 على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا حيثُ رفض برانكو تدخل ورأي السومة الفني.

وقالت تقارير صحفية سعودية أن برانكو رفض اعتراض المهاجم السوري على طريقة اللعب حيثُ يريد الكرواتي الاعتماد على ثنائي هجومي بينما السومة يرغب في اللعب بمهاجم واحد.

وشهدت تشكيلة نادي أهلي جدة في الإياب أمام الهلال استبعاد عمر السومة وهو الأمر الذي جعل الجميع يشك بوجود مشكلة بين الطرفين وتأكد ذلك خلال فيديو متداول عبر مواقع التواصل يظهر خلاله المهاجم السوري وهو يلقي قميصه على الأرض.

وودع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا بعد الخسارة في الذهاب بنتيجة 4-2 والفوز بالإياب 1-0 لكن الهلال كان متفوقاً لأن فارق الأهداف لصالحه.

وانتشرت بعد ذلك أنباء عن رغبة عمر السومة في الرحيل عن الأهلي وتلقيه عدد من العروض الخليجية المغرية لكن ظهر اللاعب سريعاً في فيديو ووجه حديثه لجماهيره قائلاً: “أنتم تعرفون عمر وعمر يعرفكم، إنتم موجودين في القلب، إنتم والأهلي وجدة كلها، لا تسمحوا للناس تتكلم وغير الأهلاوي لا يتكلم خليك في ناديك، نحن الأهلاوية عائلة واحدة ومشاكلنا تظل بين بعضنا”.

واجتمع بعد ذلك السومة مع الأمير منصور بن مشعل المشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي وتم حل الأزمة بين اللاعب ومدربه وقام الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل “تويتر” بنشر فيديو يعلن خلاله انتهاء الأزمة.

وقال الأمير منصور بن مشعل عبر الفيديو: “عمر يريدنا ونحن نريده، عمر ابننا ونحن أهله، إذا يحبنا ذرة، نحبه مليون وقالي أنا أضع الأهلي فوق كل شيء وأتحمل لأجل النادي وجماهيره”.

ومن جانبه، قال السومة: “أحب أشكر إدارة الأهلي والإداريين ومشكورين ما قصروا وفي النهاية كلنا موجودين لخدمة النادي وشكر خاص للأمير منصور بن مشعل على كل الدعم المقدم”.


شاهد أيضاً: رئيس الاتحاد مع الجماهير بعد الفوز على ذوب آهن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة